“مش هتشوفي ذره تراب”..الطريقه الصحيحه لتنظيف الشيش من التراب تماما..ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟

يقترب عيد الأضحي ولا تزال الشرفات والأسطح الخشبية تتراكم عليها الأتربة وتحتاج إلى تنظيفها بانتظام لأن عدم القيام بذلك يعرضها لأمراض وفيروسات مختلفة ، ولكن تنظيف مصاريع الشرفات من أصعب المهام. تبحث العديد من النساء عن أسهل طريقة لإزالة الغبار وإزالة بقع الأريكة الصعبة التي تسببها المشروبات والأطعمة المتساقطة. هذا ما سنقدمه في هذا المقال.

كيفية تنظيف الشيش

باتباع هذه الخطوات ، يمكنك إزالة الغبار المتراكم على خشب الشرفة من الخارج وجعله يبدو وكأنه جديد. استخدم فرشاة صغيرة لإزالة الغبار. أحضر وعاءًا يحتوي على الكمية المناسبة من الخل والماء. باستخدام قطعة قماش ، اغسل الخشب جيدًا بالماء والخل للتطهير وإبعاد الحشرات. أضف الصابون وامسح الخشب مرة أخرى. أخيرًا ، أحضر قطعة قماش نظيفة وجفف الخشب من الماء.

 

كيفية تنظيف الأريكة

تتعرض أقمشة الكنب للكثير من البقع ، خاصة في المنازل التي يوجد بها أطفال ، ولإزالة هذه البقع تمامًا اتبع الخطوات التالية: احصل على نصف كوب من صابون الأطباق. أضف ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز إليها. أضيفي نصف كوب خل واخلطي المكونات جيدًا. انقعيها في قطعة قماش أو إسفنجة وافركيها جيدًا ، مع التركيز على الأوساخ. مرر قطعة القماش النظيفة فوق الأريكة مرة أخرى. افتح النافذة واترك الأريكة تجف تمامًا.