“أول صفقات الأحمر”.. الأهلي ينجح في التعاقد مع أفضل موهبة في الدوري المصري

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط بقيادة أمير توفيق قد نجحت في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة فيوتشر للحصول على توقيع نجم الفريق مقابل نحو 35 مليون جنيه تقريبًا، مؤكدة بأن المدرب السويسري مارسيل كولر هو من طلب التوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل بهدف تدعيم خط وسط القلعة الحمراء بعناصر جديدة، في ظل التوقعات برحيل بعض الأسماء على غرار آليو ديانج.

الأهلي يهزم الزمالك في صراع صفقة الموسم

أفادت تقارير إعلامية بأن مسؤولي النادي الأهلي قد تمكنوا من الحصول على موافقة مبدئية من إدارة نادي فيوتشر بشأن التوقيع مع اللاعب محمد رضا بوبو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي قد يتجاوز الـ35 مليون جنيه تقريبًا.

وبحسب المصادر المسؤولة في القلعة الحمراء، فإن إدارة فيوتشر قد رحبت بانتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي بسبب المقابل المادي المعروض، وهو الأمر الذي جعلها ترفض عرض إدارة الزمالك التي كانت ترغب في التوقيع مع اللاعب بالفعل، ولكن الأهلي كان هو الأكثر جدية في تلك الصفقة.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن الكابتن محمود الخطيب هو من تواصل بشكل شخصي مع مسؤولي فيوتشر ونجح في إقناعه بالتنازل عن خدمات “رضا بوبو” في الصيف القادم مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى إعارة لاعبان من صفوف الأهلي إلى النادي الذي يعد مفاجأة الدوري المصري في السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر بأن محمد رضا بوبو يعد من بين أهم وأبرز المواهب في الدوري المصري خلال هذه الفترة، وهناك العديد من الأندية التي كان ترغب في الحصول على توقيعه قبل أن ينجح الأهلي في حسم الصفقة لصالحه.