“ازاي عايشين ومنعرفش أهميته؟”… “استخدمي قشر الموز وحلي كل مشاكلك” جرببيه فورا!!!

الموز يعد من الفواكه التي تقوي مناعة الجسم وتقلل تعرضه للإصابة بالامراض كما أنه من الفواكه التي يحبها الكبار والصغار كما أنه من أكثر الفواكه المفيدة لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم والماغنيسيوم التي يحتاجه الجسم كما أن قشر الموز أيضا لا يقل أهمية عن الموز حيث أن هناك الكثير من ربات المنزل يقومون التخلص منه بعد تقشير الموز ولكن أثبتت الدراسات العلمية أنه يدخل في علاج الكثير من مشاكل البشرة والشعر التي تواجه الكثير. 

فوائد استخدام قشر الموز للشعر

يعاني الكثير من الفتيات من مشاكل كثيرة في الشعر لذلك نقوم بمساعدتهم للحصول على وصفات طبيعية للتخلص من هذه المشكلات كما تعد هذه الوصفات غير مكلفة وهي استخدام قشر الموز لعلاج تساقط الشعر كما أنه يعالج أيضا مشكلة تجاعيد الشعر والتقصف ويعمل أيضا على تطويل الشعر وتكثيفه كما يمكن استخدامه بطريقة سهلة وذلك عن طريق تجفيف كمية من قشر الموز ونقوم بطحنها ونقوم بوضعها مع كمية من زيت الزيتون وزيت الخروع ونقوم بوضعها على الشعر ونقوم بتكرار تلك الوصفة أسبوعيا ثم نلاحظ النتيجة في فترة قصيرة. "ازاي عايشين ومنعرفش أهميته؟"... "استخدمي قشر الموز وحلي كل مشاكلك" جرببيه فورا!!!

فوائد استخدام قشر الموز للبشرة 

يعالج قشر الموز جميع مشاكل البشرة من التهابات البشرة كما أنه معالج قوي لجفاف البشرة حيث أنه يجعل البشرة ذات نعومة كما يمكن استخدام قشر الموز أيضا كعلاج لتفتيح المناطق الحساسة كما يمكن استخدامه كمقشر طبيعي للجلد الميت وذلك عن طريق تجفيفه وطحنه حتى يصبح بودرة ثم نقوم بوضعه مع العسل النحل على البشرة.