“على طريقة صلاح”.. بطل أوروبا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ7 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام كبير من جانب نادي انتراخت فرانكفورت، بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، بالتوقيع مع لاعب ونجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أعلن اللاعب عن نيته الرحيل عن صفوف فريقه بعد ختام هذا الموسم، معلقًا عن ذلك برغبته في خوض تجربة وتحدي جديد في الدوريات الأوروبية بعد نهاية الموسم الجاري.

انتراخت فرانكفورت يطلب التعاقد مع مرموش

أعلن نادي فولسفبورج الألماني، والذي يلعب لصفوفه اللاعب المصري عمر مرموش، بان الموسم الحالي هو الأخير لنجم منتخب مصر مع الفريق، حيث وجه فولسفبورج الشكر إلى “مرموش” على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي وعلى التزامه الكبير واحترافيته الشديدة.

وفي السياق ذاته، قال عمر مرموش، بأن الرحيل عن فولسفبورج لن يكون بالأمر السهل وخاصة بسبب ارتباطه بالجماهير وبالنادي، ولكنه يرغب في خوض تجربة جديدة وتحدي آخر في الملاعب الأوروبية خلال السنوات المقبلة، ولهذا فضل بأن تنتهي علاقته بالنادي بعد ختام منافسات الموسم الحالي في البوندزليجا.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن نادي انتراخت فرانكفورت، قد طلب التوقيع مع عمر مرموش وهذا مقابل حصول اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لمدة 3 مواسم مع الفريق الألماني ليصل إجمالي المبالغ التي سيدفعها فرانكفورت لحسم هذه الصفقة إلى نحو 7.5 مليون دولار.

وبحسب التقارير، فإن هناك ترحاب شديد من جانب مرموش بحسم هذه الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولهذا لكون النادي يعد من بين الأندية الكبيرة في ألمانيا بالوقت الحالي واعتاد المشاركة في البطولات الأوروبية.