جامعة حلوان تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم

مؤخرا قد اعلنت جامعه حلوان وهي تابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن وجود مجموعة من الوظائف الشاغرة تحت نوع القيادة والمجموعات المتخصصة ولقد اوضحت ادارة جامعة حلوان أن الوظائف الشاغرة هي عبارة عن (مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب) وقد تم الإعلان عن هذا بشكل رسمي في بوابة الوظائف الحكوميه الإلكترونيه تابعونا للتفاصيل.

تفاصيل الوظائف الشاغرة بجامعة حلوان

كان الوصف العام للوظيفة هو مطلوب (مدير عام الادارة العامة لإدارة وتنمية المواهب). وقد البوابة الالكترونية للوظائف الحكومية أن من يقوم بشغل هذه الوظيفة سوف يكون بشكل مباشر تحت توجيه العام لرئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية وبالنسبة للمؤهلات العلمية والشروط اللازمة للتقديم في الوظائف الشاغرة فقد أوضحت جامعة حلوان أنه لابد على من يقوم بالتقديم إلى تلك الوظيفة أن يمتلك بعض المهارات ولعل من أبرزها أن يكون شخص قيادي قادر على اتخاذ القرارات بل ومتجدد ولديه العديد من الابتكارات بالإضافة إلى أنه يجب أن يقوم باجتياز كافة البرامج التجريبية وهذا وفقا لاحكام قانون رقم (81) لعام 2016 ولائحته التنفيذية)، ومن المهارات المطلوبة كذلك امتلاك المتقدم إجادة لغة أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب.

المستندات المطلوبة للتقديم

  • أولا لابد وأن يحضر المتقدم ما يسمى ببيان حاله وظيفية على أن يكون هذا معتمد من جهة العمل التي يعمل بها حاليا بالإضافة إلى عدد اثنين تقرير يوضحون كفاءة المتقدم في في السنتين الأخيرتين.
  • ثانيا يجب ان يقوم المتقدم للوظيفة بتوضيح كافة الإنجازات والإسهامات التي قام بها في المؤسسة التي يعمل فيها على أن يكون ذلك مدعم للمستندات التي تؤيد هذا الأمر.
  • ثالثا لابد وأن يقوم المتقدم بالعمل على تقديم بعض الاقتراحات لتطوير الوحدة التي سوف يعمل بها وكذلك تطوير أنشطتها مما يثبت أنه يريد العمل على رفع الكفاءة الإنتاجية وتطوير ما كان عمله.
  • رابعا لو كنت كذلك وأن يقوم بتقديم عدد ستة صور شخصية على خلفية بيضاء مقاس 4 × 6 بالإضافة إلى ذلك يلحق معهم صورة من بطاقة الرقم القومي ولابد وأن تكون سارية.
  • خامسا شهادة صحية تفيد ان المتقدم خالي من أي أمراض.

مكان التقديم للوظائف الشاغرة بجامعة حلوان

وبالنسبه لمكان التقديم لتلك الوظائف الشاغرة في جامعة حلوان فقد أكدت بوابه الوظائف الإلكترونيه الحكومية أنه يمكن أن يقوم المتقدم بالذهاب إلى جامعه حلوان المبنى الإدارى- الدور الرابع- مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد وهيئة التدريس لكي يقدم مستندات الوظيفة.