برقم تليفونك.. الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة للحصول على 1000 جنيه

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة تفاصيل منحة العمالة غير المنتظمة 2023، وذلك بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، أثناء كلمته في احتفالية عيد العمال، بشأن عدد من القرارات المهمة للعمال المصريين وخاصة العمالة غير المنتظمة، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، وكذلك الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة برقم التليفون.

منحة العمالة غير المنتظمة 2023

وفقًا لقرارات الرئيس السيسي، تم إنشاء صندوق الإعانة الطارئة للعمالة الغير منتظمة، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه، بما يسمح باستثمارها وإنفاقها في حالات الطوارئ والأزمات المتعلقة بالعمالة الغير منتظمة بطريقة مستدامة.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة

ويعمل صندوق الإعانة في حالات الطوارئ على تعظيم العوائد الاجتماعية والتنموية، علاوة على البدء في تنشيط الصندوق عند انتهاء الإجراءات القانونية، ودفع مبلغ إعانة عاجلة، قدره 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة الذين لا يستفيدون من برامج الحماية الاجتماعيـة.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة برقم التليفون

برقم تليفونك.. الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة للحصول على 1000 جنيه

يمكن للمواطنين الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة عن طريق رقم الهاتف بعد التسجيل عبر رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة من الموبايل

برقم تليفونك.. الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة للحصول على 1000 جنيه

  • أولًا، قم بالدخول إلى رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة.
  • وبعدها، قم بالنقر فوق أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة، وهي “الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الموقف التأميني – الاسم رباعي- المهنة – الموقف من التجنيد – الحالة الاجتماعية- العنوان – رقم الموبايل”.
  • ثم انقر فوق أيقونة حفظ.

شهادة أمان

وشملت قرارات السيسي، أمس، ضمن احتفالات عيد العمال، إصدار وثيقة جديدة من شهادة أمان، التي صدرت سابقاً عام 2017، لتغطية التأمين على الحياة وإصابات العمل للعمالة الغير منتظمة.