رابط موقع التنسيق الالكترونى ’’tansiq’’ تسجيل تقليل الاغتراب عبر بوابة الحكومة المصرية 2020

تفعيل رابط تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الالكترونى 2020 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أظهرت بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثانية والأولي مسبقاً، والتي تخطى المسجلين بها 300 ألف طالب وطالبة من المجموع الكلي لطلاب الثانوية العامة، ويبقي فتح التنسيق لكليات المرحلة الثالثة بعد عملية إجراء تقليل اقتراب والتي تم فتح باب التسجيل بها منذ ساعات قليلة.

موقع التنسيق 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عملية تسجيل الرغبات عبر رابط تقليل اغتراب 2020 والتنقل بين الكليات وتغير الرغبات التي تم الحصول عليها قد بدأ مساء يوم الجمعة الموافق 11 من سبتمبر 2020، وذلك لكي يتمكن الطلاب المتاح لهم الانتقال من كليات أعلي لكليات أقل أو إلي كليات موازية للكليات المسجلين بها ولكن في مكان أقرب لمحل السكن.

أضاف مسؤولي الوزارة أن نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم ستكون متوفرة بعد ما يقل عن أسبوع من ليلة فتح موقع التنسيق الالكترونى للتسجيل والتقليل للاغتراب، وبعدها سيتم فتح باب تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، ويمكنكم الآن الدخول إلي بوابة التنسيق الإلكترونية وفق الخطوات القادمة.

رابط بوابة الحكومة المصرية

يمكنكم من خلال الخطوات المختصرة التالية استخدام الموقع الإلكتروني للتنسيق والاعتماد عليه في كافة عملية التنسيق 2020 للثانوية العامة.

  • يجب عليكم الدخول إلي الرابط التالي، https://tansik.egypt.gov.eg.
  • يقوم المستخدم بالضغط علي ’’اضغط هنا لتسجيل رغباتك’’ بالمرحلة المتاحة.
  • يتم بعد هذا، إدخال الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • أخيراً يتم إجراء عملية تأكيد الدخول، عن طريق الرمز الظاهر علي الشاشة.
  • يتم إعطاء مدة الجلسة ساعة لكتابة الرغبات المرجوة تعديلها لعملية تقليل اغتراب الكليات.