نتيجة مباراة الهلال السعودي وباختاكور.. موعد مباراة الهلال السعودي وباختاكور والقنوات المفتوحة الناقلة

يستقبل استاد الجنوب مباراة الهلال وباختاكور، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وننشر اليوم موعد مباراة الهلال وباختاكور والقنوات الناقلة، في مواجهة يسعى فيها للإستمرار في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في البطولة، والاستمرار في صدارة المجموعة الثانية في منافسة قوية مع فريق باختاكور، وفي رحلة للحفاظ على لقبه، يسعى الزعيم بطل النسخة الماضية لتأمين وصوله للأدوار النهائية مبكراً، في مجموعة قوية تضم كلا من (شباب الأهلي، الهلال، باختاكور، شاهر خودرو)، في حين يسعى باختاكور على نفس وتيرة الهلال لحصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة في منافسة شرسة بين الفريقين.

ويدخل الهلال السعودي مباراته ضد باختاكور، بعد أن خاض مباراة قوية في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين أمام الشباب، في مباراة انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، وهذا ويدخل الهلال بمعنويات مرتفعة بعد حسمه لبطولة الدوري السعودي، بينما على الجانب الآخر، يدخل الفريق الإوزبكي باختاكور مباراته ضد الهلال، بعد خوضه آخر مباراة قوية ضد نادي ميتالورج ضمن مباريات الدوري الأوزبكي، حيث إنتهت بفوز باختاكور بثلاثية نظيفة، ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 6 نقاط، في حين يحتل باختاكور المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الهلال وباختاكور القادمة

تقام مباراة شباب الهلال وباختاكور القادمة يوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، في تمام الساعة:-

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وباختاكور

تنقل مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا، على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا 2020، حيث أعلنت الشبكة عن القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم، لتكون قناة بي ان سبورت 7، ويتولى مسئولية التعليق على مباراة الهلال وباختاكور، المعلق عصام الشوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وباختاكور

ننشر لكم قائمة تضم جميع القنوات المفتوحة والمجانية التي أعلنت عن نقل مباراة الهلال وباختاكور مجاناً، ويمكنكم استقبالها من خلال عدة أقمار، كما من المتوقع أن تنقل المباراة عبر النايل سات من خلال قناة الإتحاد الآسيوي، وإليكم الآن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وباختاكور على استرا و أكثر من قمر اصطناعي آخر :

  • قناة الإتحاد الآسيوي على اليوتيوب

تردد قناة الاتحاد الآسيوي على النايل سات

  • القمر الصناعي: Nilesat
  • التردد: 11641
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

إقرأ أيضاً:

قدمنا لكم بالتفاصيل موعد وتوقيت مباراة الهلال وباختاكور حسب توقيت جميع الدول بالإضافة إلى تفاصيل القنوات الناقلة للمباراة والقناة المجانية الناقلة لها، وسنوافيكم بأخر المستجدات حتى بدء اللقاء.

أعلنت منذ ساعات شبكة قنوات الكأس الرياضية عن نقل مباراة الهلال السعودي وباختاكور المقرر لها أن تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وحددت الشبكة قناة الكأس HD7، لنقل المباراة، كما أعلنت عن معلق مباراة الهلال السعودي وباختاكور في دوري أبطال آسيا، ليكون أحمد الطيب، وفي السياق ذاته أعلن يوتيوب الإتحاد الآسيوي عن نقل المباراة عبر القناة الرسمية، بتعليق صوتي للمعلق فهد العتيبي.

إستمرارا للتغطية المستمرة لمباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، ننقل لكم اليوم تغطية حصرية لمباراة الهلال السعودي وباختاكور، كما نوفر لكم نتيجة مباراة الهلال يلا شوت الجديد، كما سيتم وضع النتيجة للمباراة بعد البداية بدقائق.

بداية مباراة الهلال السعودي وباختاكور، حيث تنقل المباراة الآن عبر موقعنا بدون تقطيع، كما سنتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة، كما يمكنكم متابعة المباراة القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، والتي سبق ذكرها في هذا التقرير.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي وباختاكور بتقدم جيوفينكو لاعب الهلال بهدف في الدقيقة 2 من الوقت الإضافي للشوط الأول، والآن دقائق قليلة، ويبدأ الشوط الثاني مباراة الهلال.

نتيجة مباراة الهلال السعودي وباختاكور

انتهت مباراة الهلال ضد باختاكور الأوزبكي، بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث بادر الهلال بالهدف الأول في الدقيقة (2+45)،بينما سجل باختاكور هدف التعادل في الدقيقة 70، ثم يأتي هتان باهبري في الدقيقة 7 من الوقت الإضافي للشوط الثاني بهدف الفوز للهلال.