هتحتاجيها لو متجوزة.. وصفة هترجعك شباب حتى ولو عمرك عدا الـ 70 بوضع زيت الزيتون والموز في هذا المكان ولمدة أسبوع

منتجات كثيرة ووصفات أكثر والنساء والفتيات يريدن  الإهتمام بشعرهن وبشرتهن وبما أن المنتجات أصبح سعرها باهظ ويدخل فيها مواد كميائية تضر البشرة والشعر فأصبحت السيدات يبحثن عن وصفات صحية طبيعية بديلة عن ذلك، وهو ما يتوافر في وصفة الموز وزيت الزيتون السحرية القادرة على فعل ذلك بسهولة، وطريقة تحضيرها نعرضها لك في السطور التالية.

وصفة زيت الزيتون والموز

هتحتاجيها لو متجوزة.. وصفة هترجعك شباب حتى ولو عمرك عدا الـ 70 بوضع زيت الزيتون والموز في هذا المكان ولمدة أسبوع

تساعد هذه الوصفة على علاج الشعر إذا كان متساقطا وكذلك الخشونة أو ضعف النمو أو الفراغات وهناك مكونين أساسيين في تحضير هذه الوصفة وهما الموز وزيت الزيتون.

عليك وضع الموز في وعاء وقومي بهرسه جيداً وضعي عليه ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون وقلبيهم حتي يتجانسوا ثم ضعيه على فروة الشعر حتي الأطراف واتركيه لمدة ساعتين على الشعر واستمري في استخدام هذه الوصفة لكي تحصلين على النتيجة المرجوة ثم اغسلي شعرك جيدا بالشامبو المخصص لك.

طريقة استخدام ورق الغار لصبغ الشعر

إن الشعر الأبيض الظاهر في فروة الشعر يسبب مشكلة لمعظم النساء والرجال ولكن ورق الغار قادر على حل هذه المشكلة في أسرع وقت وبأقل تكلفة،  وكل ما عليك فعله هو غلي كوب من الماء ثم ضعي عليه ورق الغار والشاي الأسود ويدلك به الشعر واتركية لمدة 60 دقيقة ويتم غسلة بالماء الفاتر.