جاية في وقتها.. قرار عاجل من الخطيب يُسعد جماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا

كشف اشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، تفاصيل هامة تخص غرامة اللاعب والموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والمستحقة لصالح نادي الزمالك، وهذا قبل نحو ساعات قليلة من خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي والمقرر اقامتها يوم الغد الأحد الموافق 11 يونيو 2023 على أرضية مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط.

الزمالك يوجه ضربة موجعة للأهلي

وأكد اشرف عبد العزيز أن مهاجم الاهلى سوف يسدد غرامة نادي الزمالك خلال الساعات القادمة، مؤكدًا أن لاعب القلعة الحمراء محمود عبد المنعم له الحق فى المشاركة بمباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل أمام فريق الوداد المغربي بدون أي مشاكل تذكر.

وأكد محامي كهربا أن المهلة التى طلبها اللاعب لتسديد الغرامة المستحقة تنتهى بنهاية يوم الأحد القادم، ولن يتم منع اللاعب من المشاركة بالمباريات أو إيقافه إلا بقرار جديد، مشددًا على كون مستحقات نادي الزمالك باتت جاهزة، ومن المتوقع تسديد الغرامة يوم غد الأحد أو يوم الاثنين على أقصى تقدير.

وقال “عبد العزيز” في تصريحات إعلامية، بأنه وفقا للقانون يحق للاعب محمود عبد المنعم كهربا المشاركة فى مباراة إياب نهائي دورى أبطال أفريفيا أمام فريق الوداد المغربي الأحد القادم، ولا صحة لما تردد فى الآونة الاخيرة عن إيقاف لاعب الأهلي ومنعه من المشاركة فى المباريات وخاصة مباراة نهائي أفريقيا بسبب عدم دفع الغرامة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد حصل علي حكم وفق المحكمة الرياضية الدولية لتغريم لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهرباء، مبلغ مليوني دولار بسبب فسخ عقده مع نادى الزمالك من طرف واحد في صيف 2019، ومضاف على المبلغ نسبة فوائد منذ تاريخ التخلف عن دفع المبلغ.