اوعي تخرج من بيتك ..حار ورياح مثيرة للرمال والأتربة الأرصاد تكشف طقس الـ6 أيام المقبلة حتى الخميس 15 يونيو

كما لاحظنا في الفترة الأخيرة في بعض مناطق البلاد ظواهر جوية مختلفة في أوقات متقاربة،وكان من  أبرز هذه الظواهر هو نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال ، وهذا ما أثر قلق الكثير ولكن ما جاء من الهيئة المصرية للارصاد الجوية كان موضح لهذه الحالة الغير معتادة ،حيث تم توضيح إن كان هناك ارتفاع كبير في طول الأمواج، وشمل النشرة الجوية توقعات الأرصاد لدرجات الحرارة العظمى وقت الظهيرة، والصغرى في الساعات المبكرة من النهار والمتأخرة من الليل، وذلك خلال الستة أيام المقبلة .

طقس الـ6 أيام المقبلة

توقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار خلال ساعات النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء، وذلك خلال الفترة من اليوم السبت 10 يونيو وحتى الخميس 15 من نفس الشهر.

السبت 10 يونيو

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وعلى فترات متقطعة.

الأحد 11 يوينو والاثنين 12 يونيو 2023

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، وعلى فترات متقطعة.

الثلاثاء 13 يوينو 2023

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، تكون مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية، وعلى فترات متقطعة.

الأربعاء 14 يوينو 2023

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والصحراء الغربية ووسط سيناء وجنوب الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية، وعلى فترات متقطعة.

الخميس 15 يوينو 2023

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وعلى فترات متقطعة.

درجات الحرارة الـ6 ايام المقبلة

ما وصل إلينا من هيئة الأرصاد الجوية من توقعات العلماء أن درجات الحرارة الصغرى والعظمى، المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، من السبت 10 يوينو وحتى الخميس 15 يوينو 2023م، وجاءت كما هو موضح:-

اوعي تخرج من بيتك ..حار ورياح مثيرة للرمال والأتربة الأرصاد تكشف طقس الـ6 أيام المقبلة حتى الخميس 15 يونيو