“النتيجة 2% بس عرفوها”.. هل تعلم أي شهر إذا حذق أول حرف منه تحول إلى فاكهة لذيذة؟!.. جرب حظك واختبر عقلك

يقدم لكم موقعنا لغز جديد اليوم لا يحتاج منك سوى إمعان التركيز فيه حتى تصل إلى الحل في مدة أقصاها 10 ثواني، ولا تترك نفسك للتفكير الطويل لأن من الصعب معرفة اسم هذا الشهر بسهولة إلا إذا كنت مطلعا على الكثير من المعلومات، وإليك تفاصيل هذا اللغز في السطور التالية من المقال.

لغز اليوم

"النتيجة 2% بس عرفوها".. هل تعلم أي شهر إذا حذق أول حرف منه تحول إلى فاكهة لذيذة؟!.. جرب حظك واختبر عقلك

إنه عبارة عن فزورة قديمة إلى حد ما لكن الكثير منا لا يعرف إجابة لها على الإطلاق فهي تدور حول شهر إذا حذف منه اول حرف تحول إلى فاكهة، فقط حاول أن تفكر قليلاً في اسم هذا الشهر ولا تعتقد أن الإجابة سهلة المنال لأنها تطلب منك بعض المجهود.

والكثير من الأشخاص يبحثون مراراً وتكراراً عن ألغاز شيقة صعبة كي يستطيعون قضاء وقتاً ممتعاً بصحبة الأقارب أو الأصدقاء وهذا بالطبع شيء مفيد لتنشيط مهاراتهم العقلية وقدراتهم الذهنية إلى حد كبير.

حل اللغز

إن حل هذا اللغز الذي حير الجميع هي شهر «تموز» الذي بعد أحد الشهور السريانية وترتيبه السابع بينها، فإذا قمت بحذف التاء منه أصبح لديك «موز» الفاكهة الصيفية اللذيذة الأكثر إقبالا لا محالة.

والآن وبعد أن انكشف سر اللغز جرب أن تخبر به بعض أصدقائك لمعرفة مدى قدرتهم على التركيز وهل إذا كانوا يتمتعون بقدر مناسب من الثقافة أم لا وهل هم حقا من ضمن الأذكياء أم لا.