هل سيتم تبكير معاش شهر يوليو؟.. بيان عاجل من “وزارة المالية” لبيان الحقيقة

حقيقة تبكير معاشات شهر يوليو 2023، تزايد معدل البحث في الآونة الأخيرة عن هؤلاء الأشخاص الذين يستحقون زيادة المعاشات الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تبلغ قيمتها 15%، حيث كشفت الحكومة عن الكثير من الإجابات على تساؤلات المواطنين وبشكل خاص بينت حقيقة ما يتم تداوله من أخبار عن تبكير معاشات شهر يوليو 2023 بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وهو ما نوضحه بالتفصيل في السطور التالية.

حقيقة تبكير معاشات شهر يوليو 2023

هل سيتم تبكير معاش شهر يوليو؟.. بيان عاجل من "وزارة المالية" لبيان الحقيقة

إن من المعتاد أن يتم صرف معاشات كل شهر ميلادي مع البداية، أي أنه من المفترض أن يتم صرف المعاش في الموعد الطبيعي له خلال يوم 1 من شهر يوليو 2023 كما أن هذا سيكون بالإضافة إلى الزيادة التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل على ألا تقل عن 15%.

وسوف تبدأ الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية في صرف المعاشات الخاصة بالفئة الأولى لأصحاب المعاشات بقيمة 1300 جنيه بالزيادة الجديدة.

الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2023

إن الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2023 يكون عبر الدخول إلى موقع المعاشات الرسمي أو عن طريق استخدام ماكينات الصراف الآلي أو مكاتب البريد المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذا الصدد فإنه لم يصدر عن أي جهة رسمية أي أخبار عن تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 لأي سبب من الأسباب، وفي حالة إن تم الإعلان عن ذلك سوف نخبرك به فوراً لا محالة.