“ازاي تنضف قولونك!” طريقة طبيعية آمنة وسهلة لتنظيف الغازات الموجودة في القولون

بقايا وفضلات الطعام الموجودة في القولون والتي لا يتم التخلص منها يكون لها الكثير والكثير من المشكلات فتتسبب في مشاكل في الجلد والبشرة كما تتسبب في رائحة عرق كريهة وغير مقبولة بالمرة ورائحة فم غير مقبولة.. ويُمكنك أن تعرف بوجود فضلات لم يتم التخلص منها عن طريق وجود مشاكل في الإخراج مثل الإمساك أو الآلام الغير مُبررة والمستمرة.. والحقيقة أن لهذه المشكلة حل بسيط وسريع وطبيعي.. تابع لتعرف!

أهم طرق تنظيف القولون

"ازاي تنضف قولونك!" طريقة طبيعية آمنة وسهلة لتنظيف الغازات الموجودة في القولون

  • أول طريقة تعتمد على زيت الخروع وهي طريقة عملية سريعة المفعول ستكون بحاجة فيها إلى ملعقة كبيرة من زيت الخروع يتم وضعها على كوب من الماء ومن ثم تقوم بشرب هذا الكوب وبعدها بدقائق ستُلاحظ أنها بدأت في العمل فوراً.
  • والطريقة الثانية هي طريقة الخميرة والحليب والتي يكون بإمكانها تخليصك من البراز المُتحجر تماماً.. فقط أضف ملعقة خميرة بيرة على كوب حليب وهي موصوفة من الأطباء لتُنظف القولون على الريق.
  • والطريقة الثالثة هي التنظيف بعشبة السنامكي والتي تعد رخيصة نوعاً ما ولها مفعول رائع في الوقت ذاته.. أضف حفنة واحدة منها على ثلاث أكواب مياه واتركهم يدخلون في الغليان بعدها اشرب كوبين على البارد أو الساخن.. ولكن هذه الوصفة لا تُستخدم سوى مرة واحدة أو عند الضرورة فقط لأنها تجعل الأمعاء معتمدة عليها اعتماداً كلياً إذا تم استخدامها كثيراً وبشكل مُتكرر.