أزمة وسط الملعب.. الأهلي يدرس عددا من الصفقات النارية لتعويض رحيل حمدي فتحي

أعلن مسئولو النادي الأهلي بدء التفاوض في عدد من الصفقات لاسيما مع اقتراب رحيل بعض اللاعبين سواء عن طريق الاحتراف أو الإعارة أو البيع رسميا لأي نادٍ، حيث يسعى مسئولو القلعة الحمراء لتدعيم جميع مراكز الفريق لا سيما خط الوسط.

اقتراب رحيل حمدي فتحي للاحتراف في نادي الوكرة القطري

ويفاضل مسئولو القلعة الحمراء من بين عدة أسماء من أجل تدعيم خط وسط الفريق مع اقتراب رحيل حمدي فتحي للاحتراف في نادي الوكرة القطري إلى جانب رحيل أليو ديانج للاحتراف في أحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقتراب رحيل حمدي فتحي للاحتراف في نادي الوكرة القطري
اقتراب رحيل حمدي فتحي للاحتراف في نادي الوكرة القطري

الأهلي يدرس عودة بعض اللاعبين المعارين

وتدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عودة بعض اللاعبين الذي خرجوا على سبيل الإعارة وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الثنائي كريم نيدفيد المعار إلى فيوتشر أو عمار حمدي المعار إلى الاتحاد السكندري إلى جانب أن الأهلي يتفاوض مع فيوتشر من أجل التعاقد مع محمد رضا “بوبو” لاعب الوسط من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل.

الاستعانة بأكرم توفيق في مركز وسط الملعب
الاستعانة بأكرم توفيق في مركز وسط الملعب

الاستعانة بأكرم توفيق في مركز وسط الملعب

وهناك اقتراحات أخرى من لجنة التخطيط بالاستعانة بـ أكرم توفيق لاعب الأهلي والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب، والقادر على تعويض غياب حمدي فتحي بعدما وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيله إلى الوكرة القطري، حيث اقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي بعدما أصيب بالرباط الصليبي، في ظل تألق محمد هاني ليعود أكرم إلى مركزه الأساسي في وسط الملعب.

لاعبون ناشئون مرشحة للتصعيد في صفوف الفريق الأول

وهناك بعض الأسماء المرشحة أيضا للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي من الناشئين مثل أحمد نبيل كوكا وميدو نبيل وأحمد خالد كباكا باعتبارهم من أصحاب المهارات العالية والقادرين حال الحصول على فرصة كاملة في تقديم إضافة جديدة لوسط الملعب بالنادي الأهلي.