ليك قوة بصرية حادة كالصقر.. اعثر على الموزة في الصورة خلال 9 ثواني

الخدع البصرية هي واحدة من أبرز الاختبارات التي يمكن الاعتماد عليها في عمل تدريبات للعقل ورفع مستوى الذكاء وقوة الملاحظة عند الشخص كما أنها يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في اختبارات الذكاء فهي على الرغم من أن نتائجها ليست على المستوى العالي من الدقة ولكنها الأقرب أما في حالة الحاجة إلى عمل اختبارات والحصول على نتائج دقيقة فيجب اللجوء إلى الاختبارات المخصصة لذلك، فيما يلي خدعة بصرية مطلوب من الشخص أن يجد الموزة الموجودة في الصورة خلال 11 ثانية فقط.

اعثر على الموزة في الصورة خلال 9 ثواني

تحتوي الصورة التالية على أسرة تتكون من أب وابن وابنه يقومون جميعهم بزراعة الأزهار ذات الألوان الجميلة والجذابة وبرفقتهم كلب وقطة نائمة على الكرسي وعلى وجوههم ابتسامة تدل على سعادتهم.

المطلوب من الشخص هو العثور على الموزة الموجودة في الصورة خلال 11 ثانية فقط وذلك حتى تتمكن من حل الخدعة ففي حالة العثور على الموزة قبل مرور الوقت المحدد يمكن اعتبارك نجحت في حل الخدعة بنجاح.

اعثر على الموزة في الصورة خلال 9 ثواني
اعثر على الموزة في الصورة خلال 9 ثواني

حل اللغز

قبل التعرف على النتيجة الصحيحة فهل عثرت على الموزة الموجودة في الصورة أم أنك تحتاج إلى المزيد من المساعدة ففي حالة كنت تحتاج إلى المساعدة فعليك استغلال الـ 11 ثانية المتوفرة لديك والتركيز بشكل جيد على محتويات الصورة والتدقيق فيها بحثًا عن الموزة المطلوب إيجادها فإذا كان جوابك نعم وجدتها فأنت في غاية الذكاء وفي حالة كان الجواب لا وعليك مراجعة الصورة بشكل دقيق لإيجادها.

توجد الموزة على شعر البنت الصغيرة وهي داخل الدائرة الحمراء في الصورة التالية.