مواعيد ورابط حجز الكشف الطبي بجامعة القاهرة 2020/2021 عبر موقع الجامعة الرسمي

قامت جامعة القاهرة ببدء استقبال طلبات الكشف الطبي عبر موقعها الرسمي، حيث يتم حجز الكشف الطبي بجامعة القاهرة للطلاب المستجدين من الثانوية العامة إلكترونياً، وتم فتح الكشف الطبي للطلبة الجدد في 6 كليات هي الطب البشري، والطب البيطري، والعلاج الطبيعي، والتمريض، والهندسة، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، وسنتعرف عليها من خلال الجدول الذي نرفقه إليكم.

جدول مواعيد الكشف الطبي بالقاهرة

تعليمات وإجراءات الكشف الطبى، حيث من المقرر بداية الكشف الطبي يوم الاثنين الموافق 14/09/2020 وانتهاء مرحلة الكشف الطبي يوم السبت الموافق 24/10/2020 مع العلم بالتزام الطالب بالموعد المحدد له للكشف كما بالجدول الآتي.

مواعيد ورابط حجز الكشف الطبي بجامعة القاهرة 2020/2021 عبر موقع الجامعة الرسمي

كما أعلنت الجامعة استمرار الكشف الطبي على الطلاب الجدد،  من صباح اليوم الموافق 14 من سبتمبر وحتى يوم 24 من أكتوبر المقبل، بمقر مستشفى الطلبة في ميدان الجيزة ، وفق جدول زمني محدد لكل كلية، مع تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة على مجموعات لتجنب الزحام والتكدس، والالتزام بالتباعد الاجتماعي وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة.

رابط حجز الكشف الطبي

يتم إجراء الحجز لطلبة الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2021/2020 بالدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للكشف الطبي وفق الدخول إلي الرابط، https://medcheck.cu.edu.eg/، وبعدها إكمال البيانات.

كما يتم تجهيز أوراق ضرورية عند الذهاب للكشف الطبي وهي،

  • إثبات الشخصية «الرقم القومي» أو شهادة الميلاد المميكنة.
  • 2 صورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة.
  • طباعة استمارة الكشف الطبي من الموقع.
    سداد مبلغ 20 جنيها رسوم الكشف الطبي في أحد منافذ فوري للطلاب انتظام أو انتساب، ومبلغ 150 جنيها لطلاب الساعات المعتمدة، ومبلغ 300 جنيه للطلاب المقبولين بكلية التمريض.