معجزة من الباري… عشبة برخص التراب مفعولها خارق لمعالجة النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق … النتيجة ستدهشك !!

هناك عشبة تعرف بأنها بذور  الملوك والتى نرجع في الأصل إلى ما يسمي الحلبية والتى تسمي ببذرة القطن، والتى تحتوى على العديد من الفوائد الصحية لجسم الانسان، ويكون موطنها الأصلي الهند ويتراوح ارتفاع الشجرة بين 5 إلى 6 متر  وتتميز بشكل خاص ويكون بيضاوي الشكل، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم التفاصيل حول هذه العشبة وكيفية الاستفادة منها.

تتميز هذه العشبة بأن لها خمس رؤوس وخمس من البتلات ومنها عشبة ذكورية وأخرى أنثوية، والجدير بالذكر أن حبة الملوك تتكون من ثلاث خلايا وتتميز بشكل خاص وكل خليه من الخلايا تكون حاملة لبذرة واحده .

فوائد واضرار حبة الملوك

يمكن استخدام هذه الحبوب أما موضعيا  ويكون ذلك من خلال وضعها على الجلد بشكل مباشر أو  استخدمها عن طريق الفم، حيث أن هذه الحبة تساعد على علاج العديد من الأضرار والأمراض والمشاكل الصحية مثل الانسداد المعوي وعلاج مشاكل المرارة وكذلك علاج الملاريا وغيرها من المشاكل الصحية مثل علاج آلام المفاصل  والعظام وعلاج مرض النقرس، أيضا تساعد عشبة الملوك في علاج التهابات الشعب الهوائية وأمراض المعدة والحمى.

ويجب الحذر من الأضرار التى تسببها عشبة الملوك أنها تسبب احيانا اثار جانبيه مثل الم وحرقان في الفم أو الحلق نتيجة الابتلاء المباشر لها وايضا قد يحدث سيلان اللعاب والغيثان والم في القولون وقد يصل إلى ضعف في الجهاز التنفسي.