“عربيات برخص التراب” .. 3 سيارات مستعملة في السوق المصري ينفع تشتريها لو مرتبك على قدك”الحق هاتلك واحدة”

بعد جنون أسعار السيارات الجديدة نجد أن سوق السيارات المستعمله في مصر يضم العديد من موديلات سيارات مختلفة بأسعار على قد الإيد تبدأ من 65 ألف جنيه لهذا عزيزي القاريء إذا كان لديك رغبة في امتلاك سيارة للتخلص من مشكلة الازدحام الشديد في المواصلات العامة تابع هذا الموضوع لمعرفة الخيارات المتاحة أمامك بأسعار مناسبة. ومزايا عديدة.

أرخص سيارات مستعملة في مصر

أولا هيونداي اكسل موديل 1997

أحد السيارات المتاحة للبيع في سوق السيارات المستعمله في مصر باللون الأخضر، ونجد أن السعة اللترية لمحرك تلك السيارة هو 1600 سي سي وهو متصل بناقل حركة بعمل بشكل مانيوال، وقد قطعت مسافة حوالي 160،000 كم / مع العلم أن السيارة صالحة لمدة سنتين لديها رخصة وسعرها هو 50 ألف جنيه

ثانيا سيارة جيلي CK موديل 2006

هي الأخرى سيارة اقتصادية للغاية نجد أن السعة اللترية لمحرك هذه السيارك هو 1600 سي سي وهو متصل بناقل حركة بعمل بشكل يدوي، وتتوافر للبيع باللون الأسود وقد قطعت مسافة حوالي 900 ألف كم / ساعة ولا يتجاوز سعرها في سوق السيارات المستعمله في مصر 65 ألف جنيه.

ثالثا أوبل فيكترا موديل 1994

تعتبر هي الأفضل على الإطلاق معروضة للبيع باللون الأبيض ونجد أنها تأتي بمحرك السعة اللترية له 1600 سي سي ، وهو مانيوال كذلك وقد قطعت مسافة حوالي  600000 / كم، ولديها رخصة سارية وأما عن سعرها فهو 70 ألف جنيه.