مرتضى منصور يهدد الأهلي وجماهيره : “ورحمة أمى اللي هيغني أغنية سطلانة في الماتش الجاي هحبسه”

انتشر على منصة تويتر تغريدة من مرتضى منصور (ورحمة أمي لو شوفت حد من الأهلي بيغني أغنية سطلانة في ماتش القمة الآتي هحبسه، وأنا قولت لفريق الزمالك لو حد سمعها بأذنه يسيب الملعب ويمشي) مما أثار ضجة بين الشعب في التعليقات ما بين السخرية والتساؤل.

تغريدة مرتضى منصور

حذر مرتضى منصور جماهير الأهلي أن من يقوم بغناء سلطانا أثناء مباراة القمة القادمة في الدوري المصري الممتاز سوف يتم حبسه، وحذرت الفريق اللي يسمع الأغنية دي من حقه يمشي.

مرتضى منصور يهدد الأهلي وجماهيره : "ورحمة أمى اللي هيغني أغنية سطلانة في الماتش الجاي هحبسه"

كما أضاف لقناة الزمالك (أنا الرئيس التاريخي للزمالك، أنا اللي عملت النادي) وأكمل حديثه لازم الكل يعرف أنه كان خرابة قبل مجيئي، النادي لم يكن يتواجد فيه 1000 عضو، الآن أصبح هناك الآلاف من الأعضاء، وأضاف أنشأت أول نادي نهري في العالم، “أنا اللي علمت القناة أنا”.

بعد استبعاده عن الحكم قضائيًا من الزمالك قال أن منصبه الحديث في القلعة البيضاء سوف يصبح رئيس اللجنة العليا العضويات و الاشتراكات، كما أضاف له جميع أهلية مجلس الإدارة دون العودة للمجلس.

وعن رغبة الفريق الأحمر في استاد الوداد والذي حصل عليه محمد عبد المنعم لينال لقب المارد الأحمر في البطولة، قال رئيس نادي الزمالك (أن محدش شاف هدف محمد عبدالمنعم لما احرزه؟ إحنا فوجئنا الناس تشجع وتهتف، أنت فاكر إنه هو اللي جاب الهدف؟ لا”.

وأكمل حديثه مؤكدًا أن القلعة البيضاء سوف تقدم شكوى حديثة مقابل محمود كهربا نجم الأهلي، وذلك في الوقت المناسب حتى يتم منه اللاعب في الفترة القادمة.