هيرجع كأنه جديد .. تنظيف وتلميع شباك المطبخ من الدهون الصعبة والصدى والأتربة من غير دعك أو فرك .. جربيها الطريقة فعالة جدا!

تعاني العديد من النساء من تراكم الأوساخ على نوافذ المطبخ ، بسبب الشحوم والأوساخ المتصاعدة من الدخان وتغطية أسلاك المطبخ، نظرًا لأنه يمنع التهوية ودخول الهواء وخروجه ورائحة المطبخ ، فإن تنظيف وتلميع نافذة المطبخ الشبكية يعد من أهم المهام وإحدى أصعب المهام في الوقت نفسه ، يجب تنظيفه جيدًا و المحافظة علية بمستوى عالٍ من النظافة.

طريقة التنظيف

هيرجع كأنه جديد .. تنظيف وتلميع شباك المطبخ من الدهون الصعبة والصدى والأتربة من غير دعك أو فرك .. جربيها الطريقة فعالة جدا!

اليوم نقدم لك سيدتي أفضل الطرق للتخلص من هذه الأوساخ من خلال اتباع الخطوات التالية والحصول على نافذة نظيفة خالية تمامًا من الشحوم والأوساخ:

  • يجب اولا اكمال خطوات تنظيف السلك من جميع جزيئات الغبار كما يمكنك استخدام مكنسة كهربائية للتخلص منها نهائيا.
  • استخدم القليل من مكونات بيكربونات الصوديوم مع القليل من الخل لإزالة أي آثار لمواد دهنية أو بقع زيت متراكمة على السلك.
  • الخطوة التالية هي استخدام الماء الدافئ ، والذي يمنحك القدرة على البدء بسهولة في إزالة أي تراكم على سطح سلك النافذة ، باستخدام كمية مناسبة من الصابون
  • السائل بفرشاة تنظيف ، ثم نتخلص تمامًا من التواجد من أي غبار أو دخان.
  • بعد غسل النافذة اتركها مفتوحة للهواء حتى تصبح خالية تماما من الماء يمكن استخدام قطعة قماش نظيفة.
    من المعروف أن نافذة المطبخ تتراكم فيها الكثير من الشحوم ، لأن تنظيفها يتطلب الكثير من الوقت والجهد ، لأن معظم النساء يبحثن عن طريقة سهلة لتنظيف نافذة المطبخ عن طريق إزالة الشحوم الصلبة والمتراكمة، وفرنا لك من خلال الفقرات السابقة من المقال طريقة سهلة وسريعة للتنظيف.