“معلومة بمليون دولار “…رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة.. من دون برامج

 

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لفتح شبكة Wi-Fi مجانية. تداولت العديد من المواقع ويوتيوب طرقًا مختلفة للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي ، والذي يعمل على كسر أكواد شبكات الواي فاي والحصول على الخدمة مجانًا ، لكن معظمها لا يعمل ، وقد يشمل تنتقل الفيروسات بسرعة إلى هاتفك. فيما يلي أكثر الطرق شيوعًا وأمانًا للحصول على كلمة مرور تفتح جميع شبكات Wi-Fi. من خلال موقعنا الإلكتروني ، سوف نوضح لك كيفية فتح جميع شبكات Wi-Fi.

"معلومة بمليون دولار "...رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة.. من دون برامج

نود أن نوضح أن آلية الوصول على أي جهاز Wi-Fi قد تغيرت في الفترة الحالية.

ابحث عن رقم يفتح أي شبكة Wi-Fi بدون برنامج:

من أجل الحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات Wi-Fi دون تنزيل أي برنامج ؛ كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية على هاتفك الذكي ، والتي تمكنك من فتح جميع شبكات الواي فاي مجانًا.

1- انتقل إلى إعدادات الهاتف والوصول إلى شبكات Wi-Fi.

2- ابحث عن شبكات Wi-Fi الأقرب إليك وأقوى إشارة تريدها للحصول على خدمات مجانية.

3- اختر شبكات Wi-Fi واحتفظ باسمها الجديد.

4- انقر فوق إضافة شبكة جديدة ، ثم اكتب اسم الشبكة التي اخترتها مسبقًا.

5- سيطلب منك ذلك إدخال كلمة مرور. اكتب كلمة “admin”.

تعرف على كيفية فتح قفل wifi:

يمكن استخدام العديد من الحيل السريعة “لفتح شبكة Wi-Fi مقفلة” ؛ هذا لاستخدامه للحصول على إنترنت عالي السرعة ، أو تنزيل تطبيقات مجانية ، أو ربما القيام بمهمة سريعة على هاتفك الذكي تتطلب شبكة Wi-Fi مفتوحة.

 

من الممكن أيضًا فتح شبكة Wi-Fi مقفلة واختراق كلمة مرور Wi-Fi باتباع الطريقة التالية:

 

1- إعادة ضبط جهاز التوجيه. تُستخدم هذه الطريقة فقط إذا كان لديك وصول فعلي إلى جهاز التوجيه. لتطبيق هذه الخطوة ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر إعادة الضبط باستخدام سن مدبب لمدة 10 ثوانٍ. ثم يمكنك إعادة تكوين الشبكة باستخدام كلمة المرور الافتراضية للموجه.

 

2- استخدام برنامج keylogger ، الذي يخترق شبكة Wi-Fi نشطة على أي هاتف ذكي ، ويراقب البرنامج كلمة مرور المستخدم لحظة اتصاله بشبكة إنترنت لاسلكية جديدة ؛ ستتلقى كلمة المرور في نفس اللحظة ، وستتمكن من الوصول إلى نفس شبكة Wi-Fi بسهولة.

 

 تعرف على كيفية فتح WiFi بدون رمز:

 

تعد خطوة فتح شبكة Wi-Fi بدون رمز من أصعب الخطوات التي يمكن للمبتدئين اتباعها. معرفة كاملة بأساسيات الشبكات وتعلم لغة البرمجة لتتمكن من فتح شبكة Wi-Fi بدون كود خاصة تلك التي تعمل بنظام Linux أو Windows أو Mac.

يلجأ هذا والعديد من المهنيين إلى خطوة خداع الشبكة أو ما يسمى بـ “هجوم التنكر” ؛ لفتح “Wi-Fi” بدون رمز.

تعتمد هذه الطريقة المخادعة على توليد حزم IP بعنوان مزيف ؛ ثم يخفي مخترق شبكة Wi-Fi هوية مرسل الحزمة لخداعالشبكة واختراقها في بضع دقائق.