الأهلي يضرب ولا يبالي.. الخطيب يخطف توقيع “نجم الوداد” مقابل 2 مليون دولار

صرح الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي عن خبر مهم جدا لجماهير النادي الأهلي، وكشف بأن سوق انتقالات نادي الأهلي سيشهد تحركات قوية خلال الموسم الحالي، وذلك بعض أن وردت تقارير حول العروض الخليجية التي وصلت لنجوم الفريق، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل هذه الانتقالات خلال الأسابيع القليلة القادمة بعد امتلاء خزينة الأهلي بالأموال.

مفاجآت بالجملة تنتظر جماهير الأهلي

ذكر الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي في تصريحاته الأخيرة بأن هناك اهتمامًا كبيرًا من أندية الخليج بالتعاقد مع عدد من نجوم النادي الأهلي، ومن بينهم محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وحسين الشحات، وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى أن النادي الهلال السعودي قدم عرضًا بقيمة 12 مليون دولار للحصول على خدمات محمد عبد المنعم.

فيما يتجه حمدي فتحي إلى الانضمام إلى صفوف الوكرة الإماراتي، ومن المتوقع أن يشهد سوق انتقالات النادي الأهلي حركة كبيرة خلال الفترة القادمة، حيث يتطلع النادي إلى تعزيز صفوفه والحفاظ على قوته، والمنافسة بقوة في جميع البطولات المحلية والدولية، وسيكون الجمهور على موعد مع الكثير من التطورات والأخبار المثيرة خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

وكانت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي قد أعلنت عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن مجلس الإدارة قد أتم اتفاقه مع المهاجم السنغالي بولي سامبو، لاعب نادي الوداد المغربي، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه في السنوات الأخيرة. وبحسب التقارير، فإن الأهلي اتفق مع اللاعب ووكيل أعماله، ومستعد لتقديم نحو 2 مليون دولار لإقناع الوداد بالتنازل عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي.