لن تصدق ما يفعله مسامير القرنفل للمتزوجين في غرف النوم .. مفعول يعادل اضعاف اقوئ المنشطات بالعالم .. فقط استخدمه بهذه الطريقة !

القرنفل هو عبارة عن براعم زهور مجففة تنتمي إلى شجرة تسمى “Syzygium aromaticum”، وهي جزء من عائلة النباتات المسماة “Myrtaceae”. وتنمو شجرة القرنفل في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية، وهي نبات دائم الخضرة يتراوح ارتفاعها بين 8 إلى 12 مترًا، تُستخدم بذور القرنفل المجففة كبهارات في العديد من الأطعمة، كما يتم استخدامها كبهار للقهوة العربية وبالإضافة إلى ذلك، فإن للقرنفل تأثيرات طبية كثيرة ومفيدة. ويعد القرنفل من الأعشاب الشائعة في جزيرة العرب، ويُعرف باسم العويدي أو المسمار.

فوائد القرنفل

يستخدم القرنفل من قبل ربات المنزل والطهاة لإضافة نكهة مميزة على الأطباق. وعلى الرغم من أن موطن القرنفل هو “جزر التوابل” بالقرب من الصين ومناطق إندونيسيا والهند وباكستان وحتى مناطق شرق إفريقيا، إلا أن زهور القرنفل المجففة التي تأتي من شجرة القرنفل انتشرت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا خلال العصور الوسطى كجزء مهم من المطبخ المحلي ووصل إلى جميع أنحاء العالم. وتحتوي كل ملعقة كبيرة من القرنفل المجفف (6.6 غرام)، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية، على 21 سعرة حرارية، وتحتوي على العديد من القيم الغذائية الأخرى التي تُعد ضرورية لصحة الجسم.

لن تصدق ما يفعله مسامير القرنفل للمتزوجين في غرف النوم .. مفعول يعادل اضعاف اقوئ المنشطات بالعالم .. فقط استخدمه بهذه الطريقة !

القرنفل والصحة الجنسية

يمكن استخدام القرنفل لتعزيز الصحة الجنسية للرجال، حيث يساعد في علاج الاضطرابات الجنسية ويزيد من النشاط الجنسي، كما يحسن قدرة الرجل على الانتصاب بشكل أفضل بفضل وجود مستخلص الإيثانول بنسبة 50% فيه. وليس هذا فحسب، بل يمكن للقرنفل أن يحافظ على كتلة العظام للرجال، وخاصةً مع تقدم العمر، حيث يحتوي على مركبات مثل الأوجينول التي تزيد من كثافة العظام وقوتها، بالإضافة إلى غناه بالمنغنيز الذي يعزز صحة العظام ويزيد من كتلتها.