مش هتلمحيها فى بيتك تانى .. وصفات جهنمية للقضاء على حشرة البق نهائيا بمكونات طبيعية آمنة 100% .. وادعا لبق الفراش

تعد حشرة البق من أكثر الحشرات المزعجة التى تهاجم العديد من المنازل، وتمثل تلك الحشرة كابوس للكثير من الأشخاص نظرا للأضرار والمخاطر الصحية التى قد تتسبب فيها، ويرجع سبب ذلك القلق والتخوف إلى أن تلك الحشرة تتغذى على الدم بشكل أساسى من خلال ما يشبه أنبوب تخترق به سطح الجلد وتمتص من خلاله الدم مما يزيد من فرص الإصابة بالأمراض ونقل العدوى بمختلف اشكالها، لذا حرصا على سلامتكم سوف نقدم إليكم فى هذا المقال طرق طبيعية وآمنة للقضاء على حشرة البق نهائيا.

مش هتلمحيها فى بيتك تانى .. وصفات جهنمية للقضاء على حشرة البق نهائيا بمكونات طبيعية آمنة 100% .. وادعا لبق الفراش

طرق القضاء على حشرة البق

أوراق الريحان أو القرفة: تعد رائحة أوراق الريحان أو القرفة العدو اللدود والمنفر لحشرات البق، لذا ما إن أردت التخلص منها قم بنشر أوراق الريحان أو القرفة فى أرجاء المنزل وأضمن التخلص منها بشكل نهائى ومغادرتها لمسكنك على الفور.
سد الثقوب: يتمثل أول حل للتخلص من بق الفراش أو الوقاية من هجومه على المنزل هو التأكد من سد الشقوق والفتحات الموجودة فى المنزل حتى لا تجد تلك الحشرات منفذا تستطيع الدخول منه.
نظافة المفروشات والسرير: يجب قبل أى شئ غسل وتنظيف المفروشات بشكل دورى لضمان القضاء على أى حشرة، ويوصى بإستعمال مياه ساخنة فى الغسيل وذلك لأن درجة الحرارة العالية تمثل نقطة ضعف حشرة البق ومفتاح التخلص منها نهائيا.

طرق أخرى للتخلص من بق الفراش

التهوية الجيدة: يلزم الحرص على تهوية المنزل بشكل جيد وتشغيل جهاز التكييف معظم الوقت لتوفير التهوية المناسبة طوال الوقت، كما يوصى بضرورة دخول الشمس إلى المنزل بشكل دورى لضمان القضاء على الحشرة نهائيا والتأكد من عدم إمكانية دخول المزيد منها مجددا.
صنع رذاذ طبيعى: ما عليك سوى استخدام اوراق النعناع بعد وضعها فى ماء أو خل ثم رشها على أماكن تواجد الحشرة لإبادتها تماما، كما يمكن ايضا استخدام بخاخ الفلفل الحار مع الماء والخل، وكذلك استخدام رذاذ الثوم وزيوت العطرية فتلك الروائح العدو الأول لحشرة البق، لذا كل تلك من الطرق الفعالة للتخلص منها والقضاء عليها.