“مفعولة سحري”.. تعرفي على طريقة عمل وصفة كريم البانثينول والنشا

تُعَدُّ خلطة كريم البانثينول والنشا من بين أقوى الخلطات الطبيعية التي تساعد على التفتيح والتنعيم والترطيب في نفس الوقت. حيث يتميَّز كريم البانثينول بمفعوله السحري في الترطيب العميق، ولذلك يُعتبر من أكثر الكريمات شهرةً بين الفتيات ومع ذلك، فإن هناك عددًا كبيرًا من الفتيات اللاتي لا يعرفن أن له استخدامات أخرى، مثل التبييض على سبيل المثال لذا، يُمكن استغلال فوائد هذه الخلطة الطبيعية لتحقيق بشرة صحية وجميلة بطريقة طبيعية وفعَّالة.

كريم البانثينول والنشا

تعد هذه الخلطة من الوصفات الفعالة للتخلص من اسمرار البشرة والبقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، خاصةً في فصل الصيف، وستجدين نتائج ملحوظة بعد استخدامها يمكنكِ تجربتها وستجدين صعوبة في التوقف عن استخدامها، المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من كريم البانثينول.
  • ملعقة كبيرة من النشا واللبن البودر، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • باستخدام هذه الخلطة، ستتمكنين من تحسين مظهر بشرتكِ وتفتيحها بشكل طبيعي، وبدون استخدام منتجات كيميائية ضارة.

طريقة التحضير

  • يمكنكِ استخدام أي علبة من الكريم المتوفرة لديكِ لتحضير هذه الوصفة، ثم يتم خلط جميع المكونات جيدًا. وللحصول على نتيجة مثالية، يجب التأكد من استخدام زيت الزيتون الأصلي وغير المغشوش.
  • قبل وضع الوصفة، يجب غسل الوجه جيدًا للتخلص من أي دهون أو شوائب عالقة بالبشرة، ثم يجب تجفيفها جيدًا باستخدام المنديل يتم وضع طبقة من الكريم على البشرة وتدليكها بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة واحدة فقط. بعد ذلك، يتم ترك الكريم على البشرة لمدة 20 دقيقة لتتغذى بالمكونات الطبيعية الموجودة في الكريم، ثم يتم إزالته باستخدام الماء الفاتر.
  • يتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة، ولكن يجب عدم نسيان استخدام واقي الشمس على البشرة قبل الخروج من المنزل لتفادي التصبغ والاسمرار، بالإضافة إلى المواظبة على استخدام هذه الوصفة.