عربيات برخص التراب … أرخص 3 سيارات مستعملة لمحدودي الدخل في مصر السعر والموصفات فوق الخيال

الكثير يريد شراء عربية ولكن بسبب الأسعار المرتفعة في جميع الأسواق حاليا فقد يصرف نظر نظرا لارتفاع للسعر د، ولكن سوف نرصد له 3 سيارات مستعملة في السوق المصري ينفع تشتريها لو مرتبك على قدك، حيث بعد جنون أسعار السيارات الجديدة فقد  نجد أن سوق السيارات المستعمله في مصر قد يضم العديد من موديلات سيارات مختلفة بأسعار على قد الإيد تبدأ من نحو 65 ألف جنيه لهذا عزيزي القاريء إذا كان لديك رغبة في امتلاك سيارة للتخلص من مشكلة الازدحام الشديد في المواصلات العامة تابع هذا الموضوع لمعرفة الخيارات المتاحة أمامك بأسعار مناسبة. ومزايا عديدة.

أرخص سيارات مستعملة في مصر

أولا هيونداي اكسل موديل 1997

هذا وقد تعد هي من أحد السيارات المتاحة للبيع في سوق السيارات المستعمله في مصر باللون الأخضر، حيث نجد أن السعة اللترية لمحرك تلك السيارة هو يبلغ 1600 سي سي وهو متصل بناقل حركة بعمل بشكل مانيوال، حيث  قطعت مسافة حوالي 160،000 كم / مع العلم أن السيارة صالحة لمدة سنتين لديها رخصة وسعرها هو بمبلغ 50 ألف جنيه.

ثانيا سيارة جيلي CK موديل 2006

تعد هذه السيارة أيضا  سيارة اقتصادية للغاية، حيث  نجد أن السعة اللترية لمحرك هذه السيارة هو يبلغ 1600 سي سي وهو متصل بناقل حركة بعمل بشكل يدوي، حيث تتوافر للبيع باللون الأسود وقد قطعت مسافة حوالي 900 ألف كم / ساعة ولا يتجاوز سعرها في سوق السيارات المستعمله في مصر 65 ألف جنيه.

عربية أوبل فيكترا موديل 1994

هذا وقد تعتبر هي الأفضل على الإطلاق معروضة للبيع باللون الأبيض، حيث نجد أيضا أنها تأتي بمحرك السعة اللترية له 1600 سي سي ، وهو مانيوال كذلك وقد قطعت مسافة حوالي  600000 / كم، ولديها رخصة سارية وأما عن سعرها فهو يبلغ 70 ألف جنيه.