” فضيحتك هتبقى بشخاليل “.. لو العلامات دى بتظهر عندك فى تطبيق الواتساب يبقى انت متراقب وبياناتك كلها متهكرة .. متخليش حد يبتزك واعرفها حالا

يعد تطبيق واتساب أحد أكثر التطبيقات استخداماً في جميع انحاء العالم، حيث أنه لا يمكن الاستغناء عنه نهائياً سواء كنت تستخدم الهاتف المحمول أو جهازك الخاص اللاب توب، لذالك حصل تطبيق واتساب على تنزيلات عديدة من جميع المستخدمين وذلك لأنه تطبيق مميز يوفر  العديد من المزايا لمستخدميه، لذا  فقد أصبح مستهدفا  من قبل المخترقين والهاكرز، وهذا يجعل مستخدميه يخافون من اختراق بياناتهم الشخصية والدخول على الحسابات البنكية، لذلك يبحث الكثير عن طريقة لتأمين حسابه وحمايته وأيضاً يعرف العلامات التي تدل على أن حسابه مخترق وسوف نوضح هذه العلامات معاً في السطور القادمة.

خدمة واتساب الجديدة

علامات تدل على إختراق واتساب

صرح خبير التكنولوجيا والمعلومات عن بعض العلامات التى تدل علي أن تطبيق الواتساب مخترق وأن هناك شخص يحاول أن يسرق بياناتك من هذه العلامات، سوف تجد رسائل غريبة على الواتساب لا تكون أنت المرسل لها ومن ضمن العلامات أيضاً أن ترى هاتفك يرتفع حرارته بشكل مفاجئ وأنت لا تستخدمه، وأيضاً ترى تطبيقات لم تعلم عنها شيء تتواجد على هاتفك.

" فضيحتك هتبقى بشخاليل ".. لو العلامات دى بتظهر عندك فى تطبيق الواتساب يبقى انت متراقب وبياناتك كلها متهكرة .. متخليش حد يبتزك واعرفها حالا

أشياء تؤدي إلى إختراق الواتساب

هناك بعض الأمور التي نفعلها ولا نعلم أن هذه الأمور سوف تؤدي إلى إختراق الواتساب الشخصي والحسابات الخاصة بنا وهذه الأشياء هي: عندما نوصل حساب الواتساب الشخصي  بجهاز خارجي آخر يمكن من خلال هذا الجهاز أن يقوم باختراق الحساب الشخصي لنا، وأيضاً عند ظهور رمز الماسح الضوئي الخاص لجميع الأشخاص فمن الممكن أن يخترق أي شخص حسابك بسهولة ومن الممكن أيضاً أن يتحكم في حساباتك وبدون حاجة إلى تنزيل برامج الاختراق.