جهز أوراقك .. التنظيم والإدارة يعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة في عدة قطاعات خلال يوليو

يتم الإعلان عن كافة الوظائف الحكومية من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وعبر بوابة الوظائف الحكومية، وقد قام الجهاز بالإعلان عن العديد من الوظائف التي يتم التقديم عليها خلال شهر يوليو لعدد من القطاعات المختلفة منها الموارد المائية والهيئة العامة للنقل، والهيئة العامة للطرق والكباري أيضا الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل التابعة لوزارة النقل، يتم الإعلان عن هذه الوظائف ويتم التقديم عليها كذلك من خلال بوابة الوظائف الحكومية وهي وسيلة التواصل بين المتقدمين والجهاز في كافة مراحل المسابقات المركزية التي يتم الإعلان عنها.

وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

من خلال بوابة الوظائف الحكومية يتم الإعلان عن كافة الوظائف في القطاعات الحكومية المختلفة والتي حددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويتم التقديم عبر موقع عبر بوابة الوظائف الحكومية كذلك من هذه الوظائف.

وظائف الموارد المائية والري

أعلنت الوزارة عن حاجاتها لتعيين عدد 238 في وظيفة مهندس بعدد من التخصصات منها الكهرباء والميكانيكا وحاسب آلى ومدني، في المستوى الثالث يتم التقديم في الفترة من 18 يوليو وحتى 31 يوليو 2023

وظائف الهيئة العامة للنقل والنهري التابعة لوزارة النقل

  • أعلنت الوزارة عن حاجتها لتعيين 102 في عدد من التخصصات منها التشغيل والكهرباء والميكانيكا وإنشاءات مدنية في المستوى الوظيفي الرابع.
  • أيضا تعيين 47 في وظيفة مهندس بناء السفن ومدني وكهرباء وميكانيكا بالمستوى الوظيفي الثالث.
  • يبدأ التقديم من 11 من شهر يوليو وحتى 24 من شهر يوليو عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف الهيئة العامة للطرق والكباري

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري عن حاجاتها لتعيين 100 في وظيفة مهندس في التخصصات الآتية منها إلكترونيات ومدني وكهرباء بالمستوى الوظيفي الثالث ويتم التقديم عن طريق بوابة الوظائف من 11 يوليو حتى 24 يوليو 2023.

الهيئة العامة للتخطيط مشروعات النقل التابعة لوزارة النقل

أعلنت الهيئة عن حاجتها لتعيين عدد 23 مهندسا في وظيفة باحث التخطيط أو باحث مشروعات في عدد من التخصصات منها ميكانيكا وكهرباء ومعماري واتصالات ومدني وحاسبات عدد 9 وظيفة باحث اقتصادي، و8 وظائف باحث تمويل وتكاليف في المستوى الوظيفي الثالث يبدأ التقديم من 11 يوليو وحتى 24 يوليو على بوابة الوظائف الحكومية.