تعرف على تصريحات احمد العوضي عن زواجه من ياسمين عبد العزيز

فتح الفنان احمد العوضي قلبه في حوار صريح مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج (معكم منى الشاذلي )وتحدث عن علاقته بالنجمة ياسمين عبد العزيز كيف بدأت علاقة العوضي وياسمين،متى تم زواجهما،لماذا قاموا بإخفاء الزواج لمدة تزيد عن 5 اشهر ،هل ياسمين تكبره في العمر ب12سنة .

متى بدأت العلاقة بين احمد العوضي وياسمين عبد العزيز؟

اكد العوضي أن علاقته بياسمين عبد العزيز قد بدأت عندما  تم ترشيحه لدور ضابط في مسلسل “لأخر نفس” ورغم رفضه لتأدية دور الضابط مرة اخرى ألا انه قبل لرغبته العمل   مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وفى اليوم الأول  له  التقى ياسمين التي وضعت يدها على كتفه وضغطت عليه بشدة فنظر لرؤية من الذي يمسك بيده ليفاجىء بياسمين ترتدى نظارة سوداء وكان هذا اللقاء الأول بينهما.
أما اللقاء الثاني فكان يوم البروفة والذي تعمد العوضي فيه أن يجلس بجوار ياسمين ليبدأ الحوار بينهم وانه منذ ابتسمت له للمرة الأولي شعر أن هذه البداية ، وأضاف أن علاقتنا استمرت بين خلاف ومصالحة وخلاف ومصالحة وهكذا إلى أن تم أعلان زواجهما .

احمد العوضى يحكى لمنى الشاذلى قصة زواجه من ياسمين عبد العزيز

متى تم زواج احمد العوضي وياسمين عبد  العزيز ؟

وأضاف  أن زواجه من ياسمين عبد العزيز  لم يكن في شهر مايو وقت إعلانهما ولكن كان الزواج يسبق هذا الوقت بأشهر وانه عندما قاما بنشر صورهما معا في عيد ميلاد ياسمين في شهر يناير كان الزواج قد تم بالفعل،   وان السبب في عدم أعلانهما زواجهما في تلك الفترة الخوف من الانفصال لأنهما كان يختلفان وينفصلان ثم يعودان  وهكذا،وانهما اتفقا على أعلان الزواج بعد رمضان ولكن نزول صور عيد الميلاد تسببت فى تغيير القرار وإعلان زواجهما على وجه السرعة   .

ما الفرق العمري بين ياسمين والعوضي؟

أشار احمد إلى إن الفرق بين ياسمين عبد العزيز وبينه في العمر 6 سنوات وليس 12 سنة كما قال البعض،وان فرق العمر لا يمثل له إي مشكلة ، وان السعادة الزوجية لا يؤثر الفرق العمري فيها ،وان الفرق بينهما فى العمر امر عادى حتى ولو كان الفارق اكبر من هذا.