عكس التوقعات.. نجيب ساويرس يكشف موقفه من الترشح لانتخابات رئاسة الأهلي

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن موقفه من الترشح لانتخابات النادي الأهلي، وهذا بعدما أكد أكثر من مرة عن كونه مشجع ومناصر كبير للقلعة الحمراء، وليس لديه أي مشكلة في أن يتولى منصب كبير داخل جدران النادي الأهلي في يوم من الأيام، وبل وظهر أكثر من مرة كداعم لبعض مرشحي الرئاسة في النادي الأهلي، وأبرزهم الرئيس السابق رجل الأعمال المهندس محمود طاهر.

ساويرس يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الأهلي

نفى المهندس نجيب ساويرس وجود نية لديه بالوقت الحالي، للدخول في معركة انتخابية من أجل الفوز برئاسة النادي الأهلي، مؤكدًا بأن السبب وراء هذا الأمر هو كون المنصب يحتاج إلى تفرغ كامل، وهو أمر غير متاح بالنسبة له في الوقت الحالي.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” والذي يقدمه الإعلامي سيد علي، قال نجيب ساويرس: “في الوقت الحالي، أنا منشغل بعض الشيء بسبب ظروف العمل، وأحاول قدر الإمكان تقليل عدد ساعات عملي، ومنصب رئيس الأهلي يحتاج إلى شخص متفرغ بشكل كامل من أجل القيام بتلك المهام بأفضل شكل ممكن”.

وأوضح “ساويرس” بأن لديه حل لمشاكل الأندية الجماهيرة في الوقت الحالي، وعلق على ذلك قائلًا: “لازم الجهات المسؤولة تطرح الأندية للشعب كله في البورصة ويكون فيه جميعة عمومية تنتخب مجلس الإدارة وتحاسب أول بأول”.

وختم رجل الأعمال الشهير تصريحاته ليؤكد بأنه مشجع للنادي الأهلي ولديه ذكريات كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وخاصة لكونه من أبناء جيل صالح سليم ورفعت الفناجيلي

وحول سؤاله عن الفريق الذي يشجعه في الدوري خلال الموسم المقبل بعد صعوده فريقه نادي زد، قال نجيب ساويرس: “أكيد هأشجع النادي الأهلي، أنا من الجيل للي ذكرياته كلها في الأهلي، ما أقدرش أجي النهاردة وتقولي انسى الأهلي، طبعا لأ”.