” يا ريتني عرفتها من زمان” …أفضل ثلاثة طرق لجذب انتباه النساء هتقع في حبك عالطول و هتكون خاتم في صباعك و تعشقك…!!!

هناك الكثير من الرجال يبحثون دائماً على طرق لجذب انتباه النساء بطرق عديدة ومتنوعة أي كان المكان والمناسبة والكثير منهم يريدون أن تقع النساء في حبهم من خلال هذا و لكن يوجد عدد قليل من النساء يقعون في الحب معهم ولكن هناك ثلاثة خبايا للسيدات إذا فعلتها ستكسب قلبها و تحبك و تعشقك بكل جنون وهذه تكون لكل الأعمار أي كانت و هذا ما نتحدث عنه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

حركات خبيثة تحبها المرأة و تعشقها ولا بعرفها إلا قليل من الرجال

" يا ريتني عرفتها من زمان" ...أفضل ثلاثة طرق لجذب انتباه النساء هتقع في حبك عالطول و هتكون خاتم في صباعك و تعشقك...!!!

وهذا يكون من خلال ثلاثة خبايا لتجعل المرأة تقع في حبك أي كان السن والفروق بينكم وهما كالتالي:

  •  الخطوة الأولى – هام جداً التعبير عن مشاعرك نحوها و توضح أنك معجب بها ولكن في نفس الوقت أنت غير مستعد للدخول في علاقة، و بوجود التناقضات في حديثك يجعلها تحبك،و يتكون أحساس بداخل المرأة أنك تريد اللعب بمشاعرها و هدفك غير محدد و بالوصول إلى ذلك يمكنك الانتقال الى الخطوة التالية.
  • الخطوة الثانية – قم بإخبار السيدة انك شخص محافظ بشكل جاد ولا يمكنك أن تكون علاقة بينها بشكل غير الزواج و ذلك يزيد من الارتباك لدى النساء و عندما نحاول الاستمتاع معها أو اللعب بمشاعرها تكون تلك الخطوة توضح لها أنك شخص معقد.
  • الخطوة الثالثة – بعد تكوين صورة لك في ذهن المرأة أنك إنسان معقد، أنك بكل ما حدث من خطوات أنك بجانب كل هذا شخص متفتح ولا تهتم بأراء الآخرين، وعندما تفكر في الزواج يجب أن يكون بينك و بين شريك حياتك ثقة كبيرة ولا تهتم لما حدث في الماضي للمرأة والذي يهمك هو الوقت منذ بداية معرفتها بك و حبها لك.