بعد تدخل الخطيب.. الأهلى يحصل على توقيع “انيستا العرب” مقابل 30 مليون جنيه

تمكنت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من حسم أولى صفقات الفريق القوية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تدعيم صوف الفريق بلاعبين مميزين قبل انطلاق الموسم الجديد والذي سيشارك فيه الأهلي في عدد كبير من البطولات مما يعني احتياجه إلى عدد كبير من اللاعبين.

الأهلى يحسم صفقة محمد رضا بوبو 

فوفقا للتقارير فإن إدارة النادي الأهلي قد أتمت اتفاقها مع إدارة نادي فيوتشر لضم لاعب خط الوسط محمد رضا بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبعد شوط كبير من المفاوضات بين الناديين توصلوا لاتفاق يقضي برحيل بوبو إلى الأهلي مقابل 30 مليون جنيه.

تأتي تلك الصفقة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في ضم لاعب خط وسط جديد بعد حسم الأحمر لانتقال لاعبه حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

ويعد بوبو أحد اللاعبين البارزين في بطولة الدوري المصري منذ صعود نادي فيوتشر إلى الدوري الممتاز في الموسم والماضي وساهم وتألقه ذلك في انضمامه إلى منتخب مصر.

يذكر أن فريق الأهلي سيخوض مواجهة قوية مساء اليوم أمام نظيره فريق البنك الأهلي في الجولة ال 32 من بطولة الدوري المصري ويسعى المارد الأحمر لاقتناص الثلاث نقاط من أجل استعادة المركز الأول ومواصلة الطريق نحو اللقب.