ضربة موجة للأبيض.. الأهلي ينجح في حسم صفقة “نجم منتخب مصر” مقابل 35 مليون جنيه

كشف تقارير صحفية عن توصل إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى اتفاق مع نظيرتها إدارة فاركو والذي تقضي بانتقال نجم وسط الفريق إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، يذكر أن إدارة الأهلي تسعى بقوة لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد رغبة في حصد جميع البطولات التي يخوضها الأحمر في الموسم المقبل.

الأهلي يحسم صفقة محمود حمادة

وأكدت التقارير أن فاركو وافق على رحيل لاعبه محمود حمادة إلى صفوف الأهلي مقابل 35 مليون جنيه، وذلك بعد مفاوضات مكثفة من جانب الأحمر خلال الساعات الماضية، يذكر أن الزمالك أحد الأندية التي تسعى بشدة لضم اللاعب في ظل احتياج الفريق الأبيض للاعبين جدد في مركز وسط الملعب.

وجاء تفضيل إدارة فاركو انتقال حمادة إلى الأهلي عن الزمالك رغبة في الحصول على المستحقات المالية كاملة وذلك على عكس ما عرض الزمالك، حيث يرغب الأبيض في دفع أموال الصفقة على دفعات فيما جاء عرض الأهلي بدفع المبلغ كاش.

وكان فريق الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وبهذه النتيجة وصل الفارس الأبيض إلى النقطة 56 محتلا بها المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة.