بمرتبات مجزية.. “الشباب والرياضة” تعلن عن فرص عمل للشباب| قدم الآن

يرغب العديد من الشباب في معرفة فرص عمل جيدة حسب مؤهلاتهم وتوفر لهم راتبًا شهريًا ثابتًا، لذلك، تسعى الحكومة والمؤسسات التابعة لها، بالتنسيق مع القطاع الخاص، إلى الإعلان باستمرار عن وظائف شاغرة جديدة، وفي هذا الإطار توفر وزارة الشباب والرياضة فرص عمل للشباب تقدم أجوراً مالية تساعدهم في الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها العالم، حيث قامت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع القطاع الخاص بالإعلان عن وظائف خالية.

فرص عمل وزارة الشباب والرياضة

بمرتبات مجزية.. "الشباب والرياضة" تعلن عن فرص عمل للشباب| قدم الآن

وتأتي فرص عمل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع القطاع الخاص لتوفير وظائف للشباب والقضاء على البطالة من خلال ملتقيات التوظيف التي تحتوي على فرص ذهبية تتناسب مع كافة التخصصات وتوفر رواتب وأيضا تأمين طبي وتأمين اجتماعي.

يتم توفير فرص العمل للشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة “كير مصر” للتنمية، وعن طريق مبادرة توظيف مصر، التي تهدف إلى توفير وظائف مناسبة للشباب وتخصصاتهم، وتستمر وزارة الشباب والرياضة في توفير فرص العمل للشباب في جميع المحافظات، حيث إنه من المفترض عقد ملتقى التوظيف في إحدى محافظات الصعيد وهي بني سويف.

ومن خلال مبادرة «توظيف مصر» بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، سيتم إقامة متلقى توظيفي بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب ببنى سويف لشركات القطاع الخاص وذلك يومي 8 و9 يوليو.

فرص عمل لشباب الصعيد

وتجدر الإشارة، إلى أن ملتقى توظيف الشباب والرياضة، يجمع عدد كبير من شركات القطاع الخاص وفي مجالات مختلفة في مكان واحد، مما يسهل الحصول على وظيفة جيدة، وفي هذا الإطار، أكدت وزارة الشباب والرياضة أنه سيكون هناك مسئول توظيف من كل شركة في الملتقي، ويمكن للمواطن التقدم لأكثر من وظيفة شاغرة في أكثر من شركة في نفس اليوم.

تدريبات للتأهيل للعمل

ومن خلال مبادرة «طور وغير»، توفر وزارة الشباب والرياضة أيضًا فرصًا تدريبية للتأهيل للعمل خلال الفترة من 4 -6 يوليو 2023 فترة صباحية من 10 صباحا حتى 2 ظهرا وفترة مسائية من 4-8 مساءا بمركز شباب صلاح سالم بنى سويف.