“كانت تايهة عننا فين”.. بعض الطرق المنزلية لطرد البرص والوزغ نهائي جربيها بنفسك وأدعيلي

يعتبر البرص من الأمور التي تسبب الإزعاج والقلق عند جميع ربات البيوت، كما أنه سبب في انتشار الكثير من الأمراض، يصدر منه صوت مزعج أثناء فترة الليل مما يكون عامل كبير من عدم الراحة عند العديد، لا شك في أن جميع الأطفال يخافون من رويته بل وكثير من الكبار أيضا، لذلك نجد أن العديد يبحث عن أفضل الطرق الممكنة للقضاء عليه وطرده من المنزل بشكل نهائي، بالإضافة إلى أن البراز الخاص به يسبب انتشار الجراثيم والبكتريا ويكون عاملا كبيرا في كثرة الأمراض في المنزل، لذا سوف نقدم لكم إحدى أفضل الطرق لطرده من المنزل والقضاء عليه فتابعونا في السطور القادمة.

بعض الطرق المنزلية لطرد البرص والوزغ نهائي

توجد بعض الطرق التي يمكنك استخدامها بنفسك في المنزل لطرد البرص بشكل نهائي من المنزل ومن بين تلك الطرق الآتي:

  •  استخدام قشر البيض: بحيث يتم وضعه في الأماكن التي يتواجد بها الوزغ أو البرص وبالأخص عند البلكونات والشبابيك، وذلك لأن البرص يكره رائحة البيض ويبعد عن المكان الموجود فيه، ولكن لا بد من مراعاة تغيير قشر البيض بشكل يومي.
  • قم باستخدام الفلفل الأسود لطرد البرص: يتم رش الفلفل الأسود في الأماكن التي يتواجد بها الوزغ أو البرص، حيث تعد رائحة الفلفل من الروائح النافذة التي تعمل على طرد البرص بشكل نهائي من المكان.
  • يمكنك استخدام الثوم لطرد البرص: وذلك لكون الثوم له رائحة نفاذة يكرهها البرص لذا عليك بتقطيع بعض الثوم ووضعه بالقرب من أماكن تواجده، مما يكون عامل مهم في طرد البرص من المكان في الحال.