وضع الهاتف مقلوبا على شاشته… فكرة لن تخطر على بال أحد ولن تستغني عنها أبدا بعد الآن !!

هل سألت نفسك لماذا يجب وضع المحمول على شاشته مقلوبا دائماً ؟.. لن تصدق السبب !!، حيث انه عندما ينصح عدد من الافراد بقلب الهاتف على الشاشة تستهجن الأمر ويدفعك الفضول لمعرفة السبب حيث انه كيف نضع شاشة الهاتف المحول الحساسة ان نقوم على سطح صلب مما ينتج عنه حدوث خدوش للشاشة فان هذا الامر يستهجنه البعض ، ولكن في المقال التالي سنوضح سبب وضع الهاتف مقلوب على الشاشة وسوف نتعرف علي فوائد هذه العادة .

لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على الشاشة ؟

لن تصدق الإجابة، تتعرض الهواتف المحمولة الى العديد من المشاكل مثل ارتفاع درجه حراره الهاتف و هذه الحرارة تؤثر بطريقة سلبية على بطارية الهاتف وتتلفها و ينتج عنها خلل في الهاتف، الا ان وضع المحمول مقلوبا على الشاشة يعمل على توفير نسبة عالية من التهوية للبطارية ويحمي  البطارية من ارتفاع درجة الحرارة.

فائدة وضع الهاتف مقلوبا علي الشاشة

عند وضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشة يساهم هذا الامر على حماية  الكاميرا الخلفية من الخدش الذي تتعرض له الكاميرا حيث أن مستشعر الكاميرا حساس جدا لا يتحمل و يتأثر باي شيء ويمكن بضربة بسيطة ينتج عنها خرابها ولهذا فمن الأفضل وضع الهاتف مقلوب على الشاشة بدلا من وضعه علي الظهر حتى نحمي  الكاميرا ومستشعرات الصوت والصورة من الخدوش والصدمات القوية.