هل خطر في بالك لماذا يترك الناموس كل أنحاء الغرفة ويزن بجوار أذنيك؟ ستدهشك الإجابة

معظم الناس تعاني من الحشرات والناموس داخل المنزل وبشكل خاص في غرفة النوم، حيث أنه يسبب الازعاج للأشخاص خلال وقت النوم والذي يصدر هذا الصوت المزعج هم إناث وذكور البعوض لأنهم يتغذون على دماء الإنسان وفي هذه الحالة لا يستطيعون النوم بكل هدوء بسبب القلق الذي يسببه الناموس، ولكن السبب وراء كل هذه الأصوات المزعجة هي أشياء أخرى سوف نذكرها معا خلال هذا الموضوع هي التي تتسبب في خروج هذا الصوت الذي لا يقدر أحد على تحمله بسبب قوته، كما أنه يسبب القلق للشخص مما يثير أعصابه بدرجة كبيرة.

لماذا يصدر الناموس هذا الصوت المزعج داخل المنزل؟

من المحتمل أن يوجد بعض من الأسباب التي تجعل إناث البعوض يصدرون هذا الصوت الذي يسبب الإزعاج ومن ضمن هذه الأسباب هي:

  • الناموس يفضل الإتجاه ناحية شمع الأذن

يوجد بعض الأبحاث العلمية التي أثبتت أن الناموس يتجه ناحية أجزاء محددة في الجسم والتي تحتوي على رائحة كريهة وعندما نصعد إلى النوم في الليل فإننا نقوم بتغطية الجسم بالكامل ونترك الوجه مكشوف ففي هذه الحالة يتجمع الناموس حول شمع الأذن الذي يحتوي على رائحة كريهة.

  • الناموسة تصدر الصوت المزعج من أجنحتها 

تصدر الناموسة هذا الصوت المزعج من خلال أجنحتها، كما أن حركة الجناح تبلغ 250 حركة في الثانية الواحدة عندما تقوم الناموسة بإصدار هذا الصوت حتى يتحدثوا مع بعضهم البعض .

  • الناموس ينجذب ناحية درجة حرارة الجسم

عندما تتغذى البعوضة على دماء الانسان، فإنها في هذه اللحظة تريد أن تضع أكبر عدد من البيض بجانب أن درجة حرارة الجسم والتعرق وغاز ثاني أكسيد الكربون الذي يتم انطلاقه من الجسم كل هذه الأشياء تجعل الناموس ينجذب نحوه ويصدر هذا الصوت الذي لا يحتمل.