معجزة ربانية .. سر خطير في قشر الرمان المطحون لعلاج طبيعي فوري لعشرة أمراض .. اكتشفها !!

يتميز قشر الرمان بقدرته على مكافحة البكتيريا والالتهابات والفطريات والفيروسات، وتخفيف التهاب الحلق والسعال فهو يعمل كمضاد حيوي طبيعي واسع المدى، حيث يمكن استخدامه لعلاج الالتهابات والفطريات والفيروسات دون الحاجة للعلاجات الكيميائية وباستخدام قشور الرمان، يمكنك أن تعتني بصحتك بنفسك دون الحاجة لزيارة الطبيب مرة أخرى.

إستخدامات قشر الرمان

  • يمكن تحضير مستخلص من قشور الرمان واستخدامه كمضمضة لتخفيف التهاب الحلق وتطهير الفم والأسنان.
  • يمكن استخدام مسحوق قشور الرمان كمكون في وصفات العناية بالبشرة والشعر، حيث يساعد على تهدئة البشرة الملتهبة ومكافحة الالتهابات وتقوية الشعر.
  • يمكن تناول مسحوق قشور الرمان كمكمل غذائي، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة الجسم بشكل عام.

قشر الرمان يعالج حب الشباب

قشر الرمان يحتوي على مركبات مضادة للبكتيريا والالتهابات التي يمكن أن تساعد في تقليل ظهور حب الشباب وتطهير البشرة ويمكنك استخدام مسحوق قشور الرمان لصنع قناع وجه طبيعي.

قشور الرمان تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الجذور الحرة وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وكما يمكن استخدامها في تحضير قناع مُشد للبشرة لتحسين مرونتها وشد الأنسجة.

وتحتوي على العناصر الغذائية اللازمة لصحة الشعر مثل مضادات الأكسدة والفيتامينات ويمكن استخدام مسحوق قشور الرمان في تحضير ماسك للشعر لتعزيز نموه وتقوية بصيلات الشعر ومنع تكوّن القشرة في فروة الرأس.