كفاية عليك كده.. قرار ناري من كولر ضد “نجم الأهلي” وأول رد فعل من الخطيب

قرر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، استبعاد نجم الفريق من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما وافق مجلس الإدارة على رحيل اللاعب بشكل نهائي عن صفوف الفريق، وانتقاله إلى إحدى الفرق الخليجية والذي طلب الحصول على خدماته مقابل 3.5 مليون دولار، لينتهي بذلك مشوار اللاعب مع القلعة الحمراء بعد سنوات شهدت تحقيق العديد من الألقاب والبطولات.

كولر يقرر استبعاد نجم الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد قرر استبعاد حمدي فتحي من قائمة الفريق خلال المباريات المقبلة، وذلك في أعقاب قرار مجلس الإدارة بالموافقة على رحيل اللاعب واحترافه في صفوف نادي الوكرة القطري بدءًا من الموسم الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية إلى كون كولر سيعطي الفرصة لبعض اللاعبين الذين يرغب الأهلي في تسويقهم للمشاركة في المباريات خلال ما تبقى من هذا الموسم، وهذا بحسب اتفاق قد تم بينه وبين مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات والتسويق.

الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم الدوري المصري

في السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من القلعة الحمراء، بأن مجلس الغدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد اقترب وبشدة من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو، نجم فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 30 مليون جنيه تقريبًا.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي سيضع كذلك لاعب أو لاعبان من صفوفه ضمن الصفقة لينتقل إلى صفوف فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وهذا من أجل إقناع مسؤولي فيوتشر على التنازل عن خدمات “بوبو” في الميركاتو الصيفي المقبل وهذا بجانب المبلغ المالي المرصود لحسم الصفقة.