“السر الخطير الذي لايعلمه احد “….. لن تصدق أسباب وجود حلقة القميص بالخلف وفوائدها الحقيقة !!

ظهر العديد من التساؤلات حول قطعة القماش التي توضع خلف القميص هل ذات مرة خطر ببالك لماذا وضعت هذه القطعة الدائرية بظهر القميص؟ وما هي فائدة هذه القطعة؟ هل يعقل أن الخياط أو المصنع يضع قطعة قماش بدون فائدة لها ما الفكرة من وجودها ؟ هل وضعت لتضيف مظهر جمالي للقميص أم لرفع سعره ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم السر في وجود هذه القطعة الدائرية من القماش في ظهر القميص.

قطعة قماش
“السر الخطير الذي لايعلمه احد “….. لن تصدق أسباب وجود حلقة القميص بالخلف وفوائدها الحقيقة !!

ما أهمية هذه القطعة و متى ظهرت ؟؟

هذه الحلقة من القماش لم يتم وضعها بدون هدف أو أنها قطعة قماش زائدة والسر في وجودها يرجع إلى أسباب أخرى، ظهرت هذه الفكرة في الستينات من القرن الماضي وكان ذلك أول مرة لظهور هذه الفكرة، وانتشر التصميم للمرة الأولى في ذلك الوقت والهدف من وجود هذه القطعة هو ابتكار طريقة جديدة لتعليق القميص داخل الدولاب أو في الشماعة الخارجية للحفاظ عليه من الكرمشة وظهر وانتشر التصميم الأول في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد فترة انتشر هذا التصميم في جميع أنحاء العالم وكان من المعروف لدى الأشخاص إنه إذا لم توجد قطعة القماش هذه خلف القميص فإن صاحب القميص في علاقة حاسمة وغير جاد.

أسباب وضع هذه القطعة من القماش ؟

هذه القطعة من القماش توجد بسبب أن بعض الأشخاص ليس لديهم وقت لإحضار الشماعة وتعليق القمصان بها لكي يتجنبوا كرمشة الملابس لذلك تساعد هذه القطعة على تعليق القمصان بكل سهولة والحفاظ عليها من الكرمشة حيث أن القميص لا يتكرمش ويظل مكويا، خاصة في أماكن السفر المحتمل عدم تواجد أماكن لتعليق الملابس، وفي حالة عدم وجود خزانة ملابس، لذا يقومون الأشخاص بتعليق القميص خلف باب الغرفة أو في المكتب بسهولة.