ضربة موجعة.. عملاق أوروبا يخطف صفقة الموسم من الأهلي وقرار ناري من الخطيب

كشفت تقارير رسمية بأن نادي فرانسفاروش المجري قد تمكن من خطف صفقة قوية كانت قريبة من النادي الأهلي، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لمجلس إدارة القلعة الحمراء، ليبدأ الكابتن محمود الخطيب اتصالاته مع بعض المسؤولين في عدة أندية بهدف محاولة الحصول على صفقة جديدة في مركز خط الوسط تستطيع تعويض رحيل اللاعب حمدي فتحي، والمنتقل إلى صفوف الوكرة القطري.

فرانسفاروش يخطف توقيع بن رمضان من الأهلي

أعلن نادي فرانسفاروش المجري حصوله على توقيع لاعب الترجي السابق محمد علي بن رمضان، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كان المادر الأحمر يعول على التوقيع مع اللاعب ليكون بديلأ لحمدي فتحي المنتقل لصفوف الوكرة.

وبحسب التقارير، فإن النادي المجري قد تحصل على خدمات “بن رمضان” لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم الجديد، وهذا بعدما انتهى عقد اللاعب بشكل رسمي مع فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي.

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي قد أكد بأن الأخير حاول التعاقد مع اللاعب بالفعل، ولكن محمد علي بن رمضان قد أخبر مسؤولي القلعة الحمراء بأنه يطمح لخوض تجربة احترافية في أوروبا، وخاصة لكونه مازال صغير في السن “23 سنة” ويريد الخروج لأوروبا من الآن حتى يتمكن من اللعب في أقوى المستويات والدوريات الأوروبية خلال السنوات القليلة المقبلة.

الأهلي يقترب من التعاقد مع رضا بوبو

في السياق ذاته، أقترب مسؤولي النادي الأحمر من الحصول على توقيع محمد رضا بوبو، لاعب خط وسط فيوتشر ومنتخب مصر، وذلك مقابل مبلغ مالي سيصل لنحو 30 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال لاعبان من صفوف فريق الشباب في القلعة الحمراء إلى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.