“إجابة أشهر طالب في العالم كله”.. طالب يكتب إجابة بإمتحان تسببت في حيرة وبكاء المدرسين .. يلا بينا نعرف كتب إيه!!

لقد اشتهرت بطريقة كبيرة  على منصات التواصل الاجتماعي المتعددة اثناء الفتره القليله الماضيه حول إجابة طالب في مرحلة دراسية ما وتم تناقلها من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي إذ أن الطالب قد أجاب على سؤال في اللغة العربية بشكل أدهش الكل وقد لاقت تلك الإجابة الكثير من ردود الافعال الإيجابية بين المدرسين كما تفاعل معه رواد منصات التواصل وخلال هذا الموضوع نتعرف معا على نص السؤال والإجابة التي ادهشت الجميع.

إجابة طالب تثير إعجاب ملايين

الفريد في الإجابه التي قام الطالب بكتابتها هي أنها تشير الى 

 درجة حب هذا الطالب لله عز وجل ومعرفة قدره وعظمته وهذا ما اثار دهشة الكثير من الأفراد فكيف لطالب في هذا العمر الصغير أن يقوم بكتابة مثل تلك الإجابة.

والجدير ذكرة أن السؤال كان في امتحان اللغة العربية وكان المطلوب إعراب آية قرآنية منها قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم “خلق الإنسان من عجل”، وكانت الإجابة مضادة لتخمينات كليا إذا كتب  الطالب خلق فعلا “ولا لا أستطيع على كتابة مبني للمجهول تأدبا مع الخالق عز وجل”.

"إجابة أشهر طالب في العالم كله".. طالب يكتب إجابة بإمتحان تسببت في حيرة وبكاء المدرسين .. يلا بينا نعرف كتب إيه!!

تعليقات وردود مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك

وأما تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي فكانت هذا الطالب أب وأم أحسن تربيته فمن المخجل إعراب عدد من الآيات القرآنيه، وتعليق آخر اتربى كويس على معرفة دينه وربه في وجود مثل هذا الطالب لن تخاف على وطن.