“الغش والكذب وصل بيهم للدرجة دي” تاجر فراخ يفجر مفاجأة بعمليات الغش في بيع الفراخ البانيه والأوراك.. مش هيخطر في بالك بيعملوا ايه

الغش والخداع متوفر كثيرا في كل مكان ولكن لدرجة أنه لا سيما في بعض الأطعمة ومنها بيع الطيور والدجاج حيث يتم بيعها على شكل قطع أو فراخ كاملة، وهذا حسب ما كشفه تاجر الدجاج أشرف مصطفى أبو مصطفى عن ذلك عبر فيسبوك بتداول مقطع من الفيديو على صفحته، وأوضح للعملاء كيفية الغش مع منتجات الفراخ من البانيه والأوراك.

تاجر دواجن يكشف كيفية الغش

أوضح التاجر في الفيديو كيف يخدع صدر دجاج البانيه، ويقول أن أول ورك للفراخ على الميزان يكون ب ١٥ جنيه و٢٠ قرش، عند وضعه تحت الماء تحت مسمى غسله يزيد وزنه ويصبح ب ٢٠ جنيه و٦٠ قرش وبذلك ارتفع سعره ٥ جنيه.

في مقطع فيديو آخر، ذكر التاجر أن الطريقة قد تم إجراؤها أيضا على الطيور الأخرى ، مثل الأرانب والبط والكتاكيت والحمام ، وقال هايد ثاني إن الطريقة تلوح في الأفق مرة أخرى.

وظهرت إحدى التعليقات على الفيديو من متابع ليقول أن: “انا معرفش حضرتك بس انا مغيرتش الورك والفيديو قدام حضراتكم ومع ذلك أكررها مره أخرى حتى تتأكدوا من كلامي”.

في حين جاء تعليق آخر من متابع آخر: “أنا صنايعي فراخ أنه كلام صحيح وفي تجار بينقعوا الفراخ في مياه لفترة طويلة حتى يزيد وزنها”.