خلصت القصة خلاص.. اتحاد جدة يحصل على توقيع “نجم الأهلي” مقابل 2.5 مليون دولار

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موقفها من فكرة احتراف نجم الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعدما تلقى اللاعب عدد كبير من العروض القوية من أندية الخليج، وأخرها نادي الأتحاد السعودي الذي أبدي اهتمام بضم اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد، وهو الأمر الذي وضع الإدارة في مأزق كبير وخاصة بسبب إبداء اللاعب لرغبته بشكل نهائي في خوض التجربة الاحترافية.

موقف الأهلي من احتراف محمد الشناوي

قالت التقارير الصحفية صباح اليوم، بأن إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد توصلت لاتفاق شبه رسمي مع نجم الفريق محمد عبد المنعم، ووافق اللاعب علي تمديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسميين إضافيين وهذا بجانب زيادة راتب اللاعب ليصبح 9 مليون جنيه سنويًا.

وأوضحت المصادر المسؤولة في الأهلي، بأن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب لديها النية الآن للموافقة على احتراف اللاعب في صفوف اتحاد جدة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ومن ثم سيعود المدافع الدولي إلى صفوف النادي الأهلي من جديد.

وبحسب التقارير، فإن اتحاد جدة سيدفع تقريبًا نحو 2.5 مليون دولار للحصول على توقيع “عبد المنعم”، حيث سيحصل الأهلي على نحو 1.5 مليون دولار نظير الإعارة لمدة موسم واحد، في حين سيحصل اللاعب على راتب يقدر بنحو مليون دولار تقريبًا.

وكان محمد عبد المنعم قد تلقي العديد من العروض بأندية الخليج عقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث قدم اللاعب أداء أستثنائي خلال البطولة ونجح في إحراز هدف البطولة في شباك الوداد المغربي، لتبدأ بعدها عدة أندية خليجية في تقديم عروض للحصول على خدماته، ولكن يبدو بأن “اتحاد جدة” هو من نجح أخيرًا في الفوز بخدمات اللاعب الشاب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.