«من انهاردة مش هتشوفيه تاني في بيتك» ….احرقي ورق الغار للقضاء على الابراص و5 نصائح لعدم دخول الابراص المنزل

يعد منع دخول الابراص إلى المنزل أفضل طريقة للتحكم فيه يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة لمنع دخوله، مثل إصلاح الثقوب في الجدران والأرضيات وتأكد من إغلاق النوافذ والأبواب بإحكام كما يمكنك ترك المصابيح الخارجية مضاءة في الليل، حيث تجذب الحشرات التي تعتبر طعاماً للابراص وبالتالي يتجه البرص نحوها، الابراص تحتوي على السم ولهذا يعتبر من الحشرات السامة، لذلك بعض الأشخاص قد يفضلون التخلص منه نظراً لاعتبارات شخصية أو صحية في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض الطرق الفعالة للتخلص من الابراص.

حرق ورق الغار للقضاء علي الابراص

نقوم باحضار كمية مناسبة من ورق الغار ثم اشعلي النار بها حتي تحترق كليا وبعد القيام بهذه الخطوة ستختفي الابراص من المنزل نهائيا.                 

نصائح لعدم دخول الابراص المنزل

1-التنظيف الجيد: قم بتنظيف المناطق التي يتواجد فيها البرص بانتظام قم بإزالة الحطام والفوضى والأوساخ، حيث تجذب هذه العوامل البرص وتوفر له مأوى.

2غلاق المداخل: قم بإغلاق جميع المداخل المحتملة التي يمكن أن يستخدمها البرص للدخول إلى المنزل أو المكان قم بإصلاح الشقوق والثغرات في الجدران والنوافذ والأبواب.

3- الإضاءة: قم بترك الأضواء الخارجية مشتعلة خلال الليل يفضل أن تكون الأضواء موجهة نحو المناطق التي يمكن أن يظهر فيها االبرص، حيث أن البرص يتجنب الأماكن المضاءة.

4- النباتات المناسبة: اختر النباتات التي تعمل كطاردة للبرص بعض النباتات مثل النعناع والبصل الأخضر والثوم تعتبر طاردة طبيعية للابراص.

5-الفخاخ: استخدم الفخاخ اللافتة للانتباه للقبض على الابراص يمكنك وضع الفخاخ في المناطق التي يتجول فيها البرص بشكل متكرر .