برازيلي وحريف.. النادي الأهلي يحصل على توقيع “الساحر الجديد” لمدة 4 سنوات

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد وافق بالفعل على اتمام صفقة التعاقد مع لاعب برازيلي جديد بعد ساعات قليلة من رحيل اللاعب برونو سافيو عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من لجنة الكرة بالنادي سرعة إنهاء التعاقد مع مهاجم فريق هيواندي الكوري في الساعات المقبلة ليكون هو قائد خط الهجوم في القلعة الحمراء خلال المواسم المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

أفادت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي قد تمكن من حسم صفقة قوية وهي التوقيع مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق هيواندي الكوري، وهذا بعدما تمت متابعة اللاعب لفترة طويلة من قبل لجنة التخطيط وكذلك الجهاز الفني بقيادة كولر.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي كان قريب من الاتفاق مع اللاعب في شهر يناير الماضي ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة، ومع بداية الميركاتو الحالي فتح مسؤولي الأهلي باب المفاوضات مع اللاعب ومع وكيله أعماله واتفقوا على كل التفاصيل التي تخص عقد “جوستافو” مع النادي الأهلي.

وبحسب مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن اللاعب وافق بشكل نهائي على توقيع العقود مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من الموسم الجديد، ليكون هو مهاجم الفريق الأساسي خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر بأن جوستافو سوزا من مواليد 29 مارس 1994 ويلعب الآن في صفوف نادي جونبك هيونداي موتورز، حيث شارك اللاعب البرازيلي في 82 مباراة وسجل 28 هدف مع الفريق الكوري.

وقد سبق له وأن لعب مهاجم الأهلي القادم في عدد كبير من الأندية البرازيلية إنترناسيونال وكذلك كورينثيانز قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة في الدوري البرتغالي وتحديدًا مع نادي اسيونال ماديرا.