“اتخلص منها حالا مستنية ايه” .. تعرفي على أفضل  وأسرع طريقة للتخلص من حشرة البق الموجوده بالمنزل وبدون ما تشترى اى مواد كيميائية ولا مبيدات .. أعرفيها حالا

الصيف من فصول السنة المحببة إلى قلوبنا جميعًا حيث التنزه والسفر والرحلات والاستمتاع بكل لحظة والسعادة التي تغمر الجميع وليالي السمر والأنس ولكن هناك ما يعكر صفو تلك الليالي الرائعة دائمًا وهي الحشرات الزاحفة والطائرة والقوارض بأنواعها المختلفة مثل الناموس والذباب والصراصير والنمل والبق والهاموش.

ومن المعروف ان تلك الحشرات تنشط بشكل كبير في فصل الصيف، وهذا الأمر يسبب ضيقًا وسأمًا وغضبًا لدى الكثير منا حيث أننا لا نجد الراحة في أي مكان تتواجد به تلك القوارض والحشرات الزاحفة ، ومن أشهر تلك الحشرات وأكثرها إزعاجًا حشرة الفراش ” البق”

طرق للتخلص من تلك الحشرة المزعجة

مظاهر وأعراض تواجد حشرة الفراش في البيت، هناك عدة ظواهر إذا تمت ملاحظة أي منها فإن هذا يدل على تواجد حشرة البق أو حشرة الفراش بالمنزل ومن أهم تلك الظواهر:

  • تتسبب حشرة الفراش في إصابة جلد البشرة باحمرار مع حكة مستمرة نتيجة قرص الحشرة للإنسان أثناء نومهز
  • الشعور بالقرص المستمر يسبب القلق المستمر وعدم الراحة أثناء النم.
  • وجود فضلات تلك الحشرات بين مراتب السرير.

الطريقة المثلى للتخلص من حشرة الفراش

تكمن الطريقة المثلى في التخلص من حشرة الفراش في أوراق النعناع،  فعن طريق إحضار كمية مناسبة من أوراق النعناع الخضراء الطازجة وغليها في الماء وأخذ هذا الخليط بعد أن يبرد ورشه في زاويا المنزل وأركانه يتم طرد حشرة الفراش من المنزل بلا رجعة وذلك لأن رائحة النعناع النفاذة تعمل على مقامة حشرة الفراش وطردها من المنزل.