” الكل هيسألك عن السر “.. وصفة طبيعية ممتازة للحصول على شعر الهنود الكثيف من أول شهر بمكونات من مطبخ بيتك .. نتائج مذهلة فى إنتظارك!!

يعانى الكثير من الأشخاص من مشكلة الشعر الخفيف التى تتسبب فى إزعاج للعديد من الرجال والسيدات، ويفضل الكثيرين استخدام الوصفات الطبيعية للتكثيف بدلا من العقاقير الطبية، نظرا لأن العقاقير الطبية تأخذ وقت طويل لملاحظة فرق بسيط فى كثافة الشعر بينما يرغب الغالبية فى رؤية فرق ملحوظ خلال فترة قصيرة، وهو ما يدفعهم للبحث عن أفضل الوصفات الطبيعية لتكثيف الشعر والتخلص من معاناة الشعر الخفيف نهائيا، وهو ما سوف نطلعكم عليه خلال السطور القادمة.

" الكل هيسألك عن السر ".. وصفة طبيعية ممتازة للحصول على شعر الهنود الكثيف من أول شهر بمكونات من مطبخ بيتك .. نتائج مذهلة فى إنتظارك!!

وصفة زيت الزيتون والزبادى على القرنفل للشعر

تعد تلك الوصفة من أكثر الوصفات الطبيعية الفعالة فى علاج مشكلة الشعر الخفيف وتكثيف الشعر بشكل ملحوظ ومذهل خلال 3 شهور فقط، كل ما سوف تحتاجينه فى تلك الوصفة هو تحضير المكونات التالية: كوب زبادى، مقدار ملعقتين من زيت الزيتون، ملعقة من القرنفل البودر، ملعقة عسل أبيض.

بعد تحضير المكونات قومى بإتباع الخطوات البسيطة التالية: ضعى المكونات التى سبق ذكرها فى بولة صغيرة وقلبيها معا بشكل جيد لتمتزج تماما وتكون خليط متجانس، قومى بتوزيع هذا الخليط على شعرك ودلكى الشعر بأصابعك جيدا، دعيه على شعرك مدة نصف ساعة ثم اشطفى شعرك بالماء والشامبو جيدا، يوصى بتكرار تلك الوصفة مرتين أسوعيا للحصول على نتائج مذهلة بعد 3 أشهر من الانتظام على استخدام الوصفة.

" الكل هيسألك عن السر ".. وصفة طبيعية ممتازة للحصول على شعر الهنود الكثيف من أول شهر بمكونات من مطبخ بيتك .. نتائج مذهلة فى إنتظارك!!

فوائد مكونات تلك الوصفة للشعر

  • يساعد القرنفل بشكل فعال على تقوية بصلية الشعر وتنشيط الفروة وزيادة كثافة الشعر.
  • العسل هو بمثابة مضاد حيوي للشعر، فهو يساعد على وقاية فروة الرأس من البكتيريا والفطريات التي تضر بالشعر.
  • يمتاز الزبادي باحتواءه على فيتامين ب12 الذي يساعد على كثافة الشعر وتحفيز نموه.
  • الأوميجا ثري الموجودة في زيت الزيتون تعمل على الحفاظ على صحة الشعر ولمعانه.