هتبقى ضربة موجعة.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة قوية قبل أيام من مباراة الزمالك

يترقب عشاق كرة القدم المصرية لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز وتحديدًا الجولة 31 من عمر المسابقة، والتي اقترب المارد الأحمر من تحقيق لقبها لأول مرة منذ موسمين، حيث لم ينجح الأهلي في تحقيق اللقب في أخر عامين وسط سيطرة من غريمه التقليدي نادي الزمالك، ولهذا فإن تلك المواجهة سيكون لها طابع خاص وسيحاول كلا الفريقين تحقيق الفوز والانتصار لأهداف مختلفة.

صدمة لجماهير الأهلي قبل مباراة القمة

أكدت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي سيدخل مباراة الاتحاد اليوم وهو في غاية الحظر، وذلك بعدما أصبح لديه 5 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك في حال حصوله على الإنذار والبطاقة الصفراء خلال مواجهة زعيم الثغر.

وقد جاءت أسماء اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الزمالك هي على النحو التالي: محمد الشناوي ومحمود كهربا ومحمد هاني بالإضافة الي آليو ديانج وياسر إبراهيم.

ويحتاج النادي الأهلي إلي 5 نقاط فقط للتويج بطلا للدوري المصري للموسم الحالي، وفي حالة عبور الأهلي موقعة الأتحاد السكندري وحصد الثلاث نقاط فإن النادي الأهلي يحتاج فقط إلى الفوز خلال ماتش القمة فقط للأحتفال بدرع الدوري رسميًا، وهو ما لا يتمناه أكثر المتاشئمين من مشجعي الزمالك وجماهير القلعة البيضاء.

ويدخل النادي الأهلي لقاء القمة وهو في المركز الأول برصيد 72 نقطة عقب الفوز خلال لقاء الإسماعيلي الأخير بهدف مقابل لاشئ، في حين يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 56 نقطة قبل مواجهة فيوتشر بالجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز.

قرار عاجل من اتحاد الكرة قبل مباراة القمة

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة مدوية قبل مباراة الأهلي والزمالك، حيث أكد بأن هناك مساعي كبيرة لتعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة تلك المواجهة، وخاصة بعد تصريحات مرتضى منصور بشأن الانسحاب من المباراة في حال تعيين حكام مصري لمباراة القمة المقبلة.